الفنانة شما حمدان تتعرض لملاحقة هيئة الامر بالمعروف في السعودية

2

الرياض ـ تعرّضت شما حمدان لملاحقة رجال هيئة الأمر بالمعروف في السعودية، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في الرياض أول من أمس.

وتمكّنت الفنانة من الهروب عبر إحدى البوابات، في حين أُلقي القبض على المنظمين وأحيلوا الى الجهات الأمنية وفق ما جاء على حساب “قناة المجتمع السعودي” على تويتر في ساعة متأخرة من ليل أول من أمس. وجد هذا الخبر الذي عُنون بالعاجل ردود فعل سريعة بين مؤيد ومعارض لحملة المداهمات التي يقوم بها رجال الهيئة. علماً أنّ حساب “قناة المجتمع السعودي” الذي يفوق عدد متابعيه أكثر من مئة ألف، يدعم جهود هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تتعرّض لانتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة بعد اتهام بعض رجالها بالتسبّب في وفاة شابين سعوديين أثناء مطاردتهما في احتفالات اليوم الوطني للمملكة. وفي مقابل انتشار هذا الخبر، التزمت شما حمدان الصمت عبر حسابها على تويتر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here