الفنانة رشا مهدي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدتها عن خلع صلاح لقميصه خلال احتفاله بتسجيل هدف لليفربول في شباك مانشستر يونايتد

القاهرة ـ وكالات: أثارت الفنانة المصرية، رشا مهدي، الجدل بعد تعليقها على خلع مواطنها محمد صلاح، لقميصه خلال احتفاله بتسجيل هدف لليفربول في شباك مانشستر يونايتد، أمس الأحد.

وقالت “رشا” في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع “تويتر”: “مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانله ثاني في السقعه يا قلب مصر”.

ولقيت التغريدة تفاعلا  كبيرا، حيث نالت آلاف من نقرات الإعجاب ومئات التعليقات في موقع “تويتر”، كما أعاد مجموعة من الرواد نشرها عبر حساباتهم الشخصية.

وتصدرت “رشا”، قائمة مؤشرات “تريند غوغل”، بعد نشرها تلك التغريدة.

واحتفل صلاح على غير العادة بهدفه في شباك مانشستر يونايتد، حيث خلع قميصه وركض مسرعا نحو المدرجات للاحتفال مع جماهير فريقه.

وعلق المعلق عبد الله قا\لا: “صلاح مع منتخب مصر لم يفعل شي في كأس العالم داه منتخبنا السعودي الفاشل هزم مصر وصلاح معاهم صلاح لعيب بس مايقدرش يشيل فريق لوحده لازم المجموعه تساعدو اتوقع نهاية صلاح قريبه الفلوس والشهوة راح تضيعو”

ومن جهته قال احمد حسيني “هو أنا لية ماحدش بيقولي يا قلب مصر زي رشا مهدي”

 

يذكر أن المباراة التي تدخل ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي، انتهت بفوز رفاق صلاح بهدفين دون رد.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. تغريدة عادية لا تحتاج كل هذا الهرج والمرج والسخرية
    الناس فاضيين اشغال
    هو الغرب ماذا يعرف عن مصر غير الاهرامات وأبو الهول ومحمد صلاح ؟
    لذاك طبيعي ان تقول عنه الفنانة رشا مهدئ انه قلب مصر لانه مشهور عالميا ولم تقصد شئ غير ان تعبر عن محبتها له

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here