الفنانة المصرية محسنة توفيق تجهش بالبكاء في مهرجان أسوان.. لهذا السبب (صور)

متابعات- اجهشت الفنانة المصرية محسنة توفيق ”79عاماً“، في البكاء أثناء تكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الثالثة، بعد أن قامت منة شلبي بالقيام بدور المذيعة لإجراء حوارات مع الفنانة لبعض الفضائيات التي حرصت على تغطية الحدث، تقديرًا لدورها الفني.

وكان من المقرر تكريم منة شلبي ضمن الحضور، إلا أنها حينما رأت الفنانة الكبيرة، قامت بعناقها واحتضانها بحرارة، لتتحدث معها ممسكة بالمايكروفون الخاص ببعض الفضائيات، الأمر الذي قابلته الفنانة الكبيرة بالدموع.

 

وفي لفتة إنسانية، قبلت منة شلبي يد الفنانة محسنة، قبل إجراء الحوارات معها، لتفقد الأخيرة السيطرة على دموعها.

وفي حضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة المصرية، أعربت محسنة توفيق عن سعادتها بهذا التكريم في المهرجان، مشيرة إلى أن تكريمها يعد تتويجًا لمشوارها الفني الذي بدأته على مدار عقود.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. السيدة محسنه توفيق سيدة عظيمة وصاحبة مواقف عُروبيه مشرفه ولها مواقف جميله من القضية الفلسطينيه .. نتمنى لك سيّدتي الصحه وطول العمر …

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here