الفنانة الكويتية انتصار الشراح تكشف حقيقة تفكيرها في خلع الحجاب (فيديو)

متابعات – قالت الفنانة الكويتية انتصار الشراح إنها كانت تفكر مؤخرًا في خلع الحجاب، ولكنها استغفرت الله ولم تقدم على هذه الخطوة، متعجبة من السيدات وخاصة المشاهير اللواتي يرتدين الحجاب ويصلن لمرحلة الرزانة ثم يتراجعن بعدها.

وأضافت، في مقابلة ببرنامج “الطائرة” مع الإعلامي صالح الراشد، أنها قررت ارتداء الحجاب بعد مشاهدتها حلقة من برنامج “قبل أن تحاسبوا” عن بر الوالدين، مشيرة إلى أن زوجها فوجئ بقرارها القاطع.

ورفضت انتصار الشراح فكرة شراء النجوم لطائرات خاصة، مؤكدة أنه من حقهم شراء ما يريدون طالما يملكون الأموال ويريدون التمتع بها، ولكن يجب ألا يدعون الفقر بعدها.

وقالت إنه لا يوجد أجمل من الركوب مع الناس والاختلاط بهم لأن الجميع سواسية ومخلوقين من تراب، مؤكدة أن من يقوم بشراء طائرة خاصة حتى يشعر بالتميز عن الآخرين فإنه يعاني من “نقص بحسب موقع ارم الالكتروني ”.

وقالت الشراح إنها غير راضية عن الأجر الذي تحصل عليه في الوقت الحالي، لأنه لا يتناسب مع خبرتها الفنية الكبيرة وعدد سنوات عملها، مشيرة إلى أن المنتجين يقولون لها إن السبب وراء ذلك أنه ليس لديها عدد كبير من المتابعين على الشوشال ميديا، ولا تمتلك صفحات مثل باقي النجوم، مضيفة أنها لا تحب مواقع التواصل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الفنانين الكوتيين وخاصة القدماء لهم ثقل وجمال بثقلهم وادوارهم الهادفة ومن ضمنهم الفنانة انتصار .
    بالحقيقة لا اتابع مسلسلات ولا افلام ولكن المسلسلات والمسرحيات الكويتيه القديمة يعني الثمانينات والتسعينات كان الفنانون الكويتيون مبدعون وملتزمون اكثر بكثير مما غزى فنهن هذه الايام من ركوب موجة الخلاعة والتبرج والانفتاح .
    لا ادري ربما لاني قديم انا نفسي ولكن ياريت الكوتيين نفسهم يكتبوا هنا هم راضين عن المنحدر الي انتهوا اليه؟
    يعني احلى شي بفنهم كان صفائه وبرائته واحتشامه هذا رأيي على كل حال .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here