الفنانة الأردنيّة ديانا كرزون مذيعةً في قناة “الجزيرة”! 

عمان – متابعات: نشرت فضائية الجزيرة القطرية فيديو للفنانة الأردنية ديانا كرزون تعلن من خلاله انضمامها لأسرة الجزيرة لتكون احدى مقدمات برنامج الجزيرة هذا الصباح.

وقالت كرزون في الفيديو الذي نشرته الجزيرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إن الجمهور عرفها لمدة 16 عاماً كفنانة ولكنها باتت من اليوم مذيعة في قناة الجزيرة.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. يبدو انا الجزيره على حافة الهاوية. كيف لها أن تعين مذيعه لا تفهم ولا تقرأ والسمعه ما شالله.أعتقد انا هذا الخبر غير صحيح.

  2. هذا تحدي للمشاهدين وأصدقاء الجزيرة والإستهتار والضحك….

  3. اختيار غير موفق بالكامل للجزيره هذا معناه ان من حق شعبان عبد الرحيم ان يصبح مذيع علي احدي شاشات التلفزه

  4. ليس لديها أي تعليم بعد التعليم الثانوي، فهي لم تدرس اي شيء في مجال الصحافة. وهذا مسخرة وتعدي سافر على المهنة. فهذا مستوى الجزيرة التي تامرت على بلاد عربية كثيرة كونها مملوكة من صهاينة آل ثاني واذنابهم….

  5. هذه المحطه تتبع وزاره الخارجية في مشايخه قطر وتراجعت متابعه ألجزيره بعد الخريف العربي وبعد انتصارات الجيش العربي السوري واستعادته للكثير من الجغرافيا السورية. وقناه الميادين بميزانيتها المتواضعة مقارنه بالجزيرة غدت تملك العدد الأكبر من المشاهدين والبرامج المميزة.

  6. دعاية لمقابلة معها…كما فهمنا
    ترويجي…هل يعقل ان تكون مذيعة!!!!!

  7. نقترح على قناة الجزيرة ابعاد الرجال عن الجزيرة ه>ا الصباح

  8. .
    — متحدثه لبقه ولها حضور أتوقع لها نجاحا ، مبروك لها وللجزيره .
    .
    .

  9. يبدو أن “الجزبرة” دخات مرحلة الانحدار المهني الذي يفنقر إلى المعيايير الصخفية وغير القائم على استطلاعات الرأي وذدوق المشاهد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here