الفنانة أروى تهاجم مسؤولي بلادها بعد وفاة يمني بـ“كورونا“ في الصين (فيديو)

متابعات – هاجمت الفنانة اليمنية أروى، المسؤولين في بلادها؛ بعد وفاة مواطن يمني في الصين؛ على خلفية إصابته بمرض كورونا المستجد، مؤكدة أن بلادها لم تمد يد العون إلى أي مواطن خارج بلاده، في وقت الأزمات.

وتناقلت الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“، مقطع فيديو للفنانة اليمنية أروى، نشرته عبر حسابها في“سناب شات“، تحدثت فيه عن وفاة مواطن يمني في الصين بمرض كورونا.

وذكرت أروى تعرضها هي شخصيا لموقف مشابه عندما كانت هناك مشاكل في لبنان، وبعثت جميع الدول العربية لنقل مواطنيها من بيروت، وكانت هي موجودة آنذاك هناك، ولم تتلق مساعدة من سلطات بلادها، مؤكدة أن السفارة بحسب موقع ارم  السعودية هي التي أخرجتها من لبنان.

وتعاطف المتابعون مع حديث أروى، موجهين رسائل إلى الدول المجاورة لليمن بسرعة التعاون وإرسال طائرات لإجلاء المواطنين اليمنيين بالصين؛ لإنقاذهم من فيروس كورونا القاتل، منوهين إلى أن الدول العربية لن تتخلى عن المواطنين اليمنيين وقت الشدة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. لا واضح انك تهتمين بأبناء وطنك اليمن والدليل انك تعملين في محطة سعودية بينما السعودية تقتل اطفال اليمن بالجملة
    الم تسمعي عن حافلة الأطفال التي دمرتها الطائرات السعودية وقتلو جميع الأطفال فيها ؟
    هل تعلمين انه بن سلمان دمر ٣٥٦ مدرسة في اليمن ؟
    لذلك الأفضل لكم ان تصمتون يااهل الغناء والرقص خاصة آولئك الذين لا يمكنهم العيش بدون المال الخليجي السائب والذي ينفق اما على القتل والتدمير او على الرقص والغناء وتجهيل مجتمعاتنا العربية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here