الفنانة أحلام تثير جدلا في السعودية وسعوديات يطلقن حملة لمقاطعة حفلها بسبب تصريحها السابق المعارض لقيادتهن للسيارات.. والفنانة تحاول تبرير اقوالها

 

لندن ـ متابعات: أثارت الفنانة الإماراتية أحلام جدلا واسعا في السعودية، تزامنا مع قرب موعد إقامة حفلها المقرر يوم 21 مارس/ آذار الجاري في الرياض.

وبالرغم من نفاذ عدد كبير من التذاكر، أطلقت نساء سعوديات حملة لمقاطعة حفل أحلام، بسبب تصريحها السابق المعارض من السماح للسعوديات بقيادة السيارات.

وعبرت أحلام عن شعورها “بالشرف” لإحيائها حفلا في المملكة التي وصفتها بـ”بلدي الثاني”، مضيفة “أشعر وكأنها أول حفلة لي”.

وتم بيع التذاكر متدنية السعر بالكامل، والتي تتراوح بين 300 و3000 ريال، مقسمة إلى عدة فئات، فيما يتلقى موقع حجز التذاكر مزيدا من طلبات الشراء.

ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح القاعة الرئيسية في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، والتي تتسع لـ3000 آلاف شخص.

وفي وقت سابق تحدثت المطربة الإماراتية أحلام، عن تصريحاتها السابقة، المنتقدة للقرار الخاص بحظر قيادة المرأة السعودية للسيارة في بلادها.

وأوضحت أنها لا تعارض القرار بالمرة، ولكن كل اعتراضها على النساء اللاتي يأتين بالسيارة من خارج السعودية، ولكن بالنسبة للسعوديات، فأكدت بأنها تثق فيهن بنسبة مليار في المئة، وفقا لتصريحاتها لبرنامج “عرب وود”، على قناة “روتانا سينما” السعودية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. والله أنا أعجب من انحراف الذوق والحس والشعور بعد ام كلثوم وفيروز ونجاة وفايزة وشادية وصباح ونجاح ووردة ..ترث هذه السيدة منصة الغناء ويطلق عليها مطربة وتنفق الأموال لقاء حضور حفلاتها … سبحان مقسم الأرزاق .

  2. حتى تويتر تم سعودته !!! مملكة بن سلمان مشغولة بالترفيه يقيمون حفلات ضخمة وكما يقولون خيالية ومازال قتلة خاشقجي احرار وام يتم معاقبتهم بل ويحكمون لاحول ولاقوة الا بالله من نظام يدعي انه يحكم بشرع الله ومازال يرفض الإجابة عن سؤال مصير جثة خاشقجي مع انه فرقة الاغتيال موجودة في السعودية !! اذا كيف يُؤْمِن هذا النظام على حياة ملايين حجاج بيت الله الحرام ؟

  3. والله نفسي اقرأ خبر انه شعب السعودية يدعو لمقاطعة ومقاومة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الا كل مقاطعتهم وكل تغريداتهم ضد العرب وكلها لا معنى لها بعدين الفنانة احلام دائما تمدح السعودية وتدافع عن حكامها لماذا هذه الهجمة عليها ؟!!! ارتقوا قليلا بتغريداتكم وارحمونا مِن توافه الأمور تحياتنا للفنانة احلام

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here