الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا لجهوده في خدمة بلده والعمل الإنساني

عمان- تسلم رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز  الخميس، قلادة أبي بكر الصديق من الطبقة الثانية، المقدمة له من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، تقديرا لجهوده في خدمة بلده والعمل الإنساني.

وسلم القلادة للفايز، أمين عام المنظمة الدكتور صالح التويجري، بحضور الرئيس العام للهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد الحديد، وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية المركزية للهلال الأحمر.

وقال الدكتور التويجري: إن هذه القلادة من الطبقة الثانية تمنح فقط لرؤساء الوزارات والشخصيات الوطنية التي لها اسهامات كبيرة في العمل الإنساني والخيري والعمل العربي المشترك، وجاء قرار منحها لرئيس مجلس الأعيان من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بالإجماع خلال المؤتمر الأخير للمنظمة الذي عقد في الكويت.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here