الغيرة القاتلة.. مصرية تقتل ابنها بطريقة وحشية

القاهرة- متابعات: أنهت ربة منزل بقرية المجابرة بمركز جرجا في سوهاج بمصر، حياة ابنها البالغ من العمر 3 سنوات، بعد أن شنقته بحبل غسيل لتهديد والده لها بالزواج من أخرى.

اعترفت والدة المتهمة أمام رجال المباحث، أن ابنتها تعاني من مرض نفسي، بسبب خلافاتها مع زوجها، وأنها تقيم لديها لوجود مشاكل مع زوجها، وتهديده لها بالزواج من أخرى بحسب (صدى البلد).

وأضافت أن ابنتها هربت من القرية عقب ارتكاب الجريمة.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله ماهذه الأصناف من البشر بل هم ليسو بشر ماهذا القلب القاسى لا حول ولا قوة الا بالله. الوحوش فى البريه لاتفعل هذا بصغارها اسال الله العظيم أن يشعر بها جهنم وكل من يوزى الاطفال الابرياء

  2. لابد من الإهتمام بالتعليم.. والوعى والتربية الدينية..خاصة فى الصعيد..خاصة المرأة..لأن حقوقها ضائعة هناك.. واتعلمت ترد عنف الرجال بالعنف.. رحمتك يارب..وأخيرا أسأل نفسى أين عاطفة الأمومة..والموضة كل جريمة يقولوا أصلها مريضة نفسيا..لطفك يارب.

  3. لا حول ولا قوة ٱلا بالله العلى العظيم كل هذه الجرائم ربنا يلطف. غشان كده مش ملاحقين كورونا هنتا ربنا يرحمنا برحمته

  4. لا ادرى اى نوع من الامهات هذه المرأة ام يفترض ان اقول اى نوع من الوحوش التى تفعل ذلك بوليدها وحتى انواع كثيره من الوحوش فى الحياه البريه لا تقوم بقتل صغارها فلله الامرمن قبل ومن بعد ولا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here