الغارديان: نرجسية ترامب تأخذ منحى جديدا.. وأصبحت دماء الأمريكيين تلطخ يديه

الغارديان نشرت مقالا للصحفي جوناثان فريدلاند يتناول فيه سياسات ترامب “الفاشلة” في احتواء الوباء بعنوان “نرجسية ترامب تأخذ منحى جديدا، وأصبحت دماء الأمريكيين تلطخ يديه”.

يقول فريدلاند “أشفق على الشعب الأمريكي لأنه الآن يواجه واحدة من أكثر الكوارث استفحالا وخطرا في تاريخه بينما يقوده ليس فقط واحد من بين أسوأ من سكنوا البيت الأبيض لكنه أيضا رجل تجلعه شخصيته آخر إنسان على وجه الأرض يمكن اختياره ليكون مسؤولا في تلك اللحظة”.

ويوضح فريدلاند أن الولايات المتحدة تصدرت خلال الساعات الماضية قمة “جدول ترتيب رابطة دول وباء كورونا” كأكثر دولة حول العالم من حيث عدد المصابين المؤكدين بالوباء مضيفا أن “ذلك الموقف لم يكن بحكم الطبيعة ولكنه في أغلب نواحيه يعود لسبب واحد مثير للشفقة وهو أن دونالد ترامب يشغل منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية”.

ويوضح فريدلاند أنه وحسب ما قال أحد مسؤولي إدارة ترامب لو كان للفيروس أن يتجسد ويطلب من الأمريكيين حياتهم أو أموالهم لقال ترامب “يمكنك أن تأخذ حياة كبار السن والضعفاء، أنا أريد المال”.

(بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. مقتبس (ويوضح فريدلاند أنه وحسب ما قال أحد مسؤولي إدارة ترامب لو كان للفيروس أن يتجسد ويطلب من الأمريكيين حياتهم أو أموالهم لقال ترامب “يمكنك أن تأخذ حياة كبار السن والضعفاء، أنا أريد المال”.)
    ومن أهله جاءت وصمة عاره !!، ولا يزال البعض منا متمسكون بترامب ويزحفون على ركبهم لكي يرضى عليهم سيد البيت الأبيض ، ترامب ، الذي هو ليس فقط زير نساء بل و زير مال ايضاً …..

  2. الوجه القبيح لأمريكا متمثل في ترامب ووزير خارجيته .
    ترامب يريد المال والمال فقط أما بومبيو فحقده وبغضه أزال آدميته، هنيئا للشعب الأمريكي هكذا إدارة فهي من اختيارهم .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here