الغارديان: كونداليزا رايس تتراجع عن إلقاء محاضرة في جامعة امريكية بسبب موقفها خلال الحرب على العراق

rice.jpg77

 

 

لندن ـ قالت صحيفة الغارديان البريطيانية ان وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس تراجعت عن إلقاء محاضرة في جامعة رتغرز في ولاية نيوجيرسي الأمريكية بعد قيام أساتذة وطلاب بالتظاهر ضد حضورها بسبب موقفها خلال الحرب على العراق.

ونقلت الصحيفة عن رايس في رسالة بعثتها إلى مدير الجامعة، روبرت بارشي، إنها تعتذر عن المشاركة في حفل التخرج، وإلقاء كلمة خلالها يوم 18 مايو/ أيار الجاري.

ووتابعت الصحيفة ان مجموعة من الطلاب والأساتذة كانت قد اعتصمت في مبنى الجامعة ضد دور رايس في حرب العراق، خصوصا وأنها كانت جزءا من إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. The world is going mad: A war criminal, like Ms Condoleeza Rice, wanted to addresses a prestigious university in the US and terrorist Netanyahu, representing the rogue state of Israel with 400 Nuclear warheads, lectures the UN general assembly on the need to stop Iran Nuclear program!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here