ترجح إلغاء ترامب لزيارة بريطانيا بسبب الاحتجاجات

trump face.jpg666

لندن ـ (د ب أ)- ذكر تقرير صحفي أنه من المرجح أن يلغي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زيارته المثيرة للجدل إلى بريطانيا.

وكتبت صحيفة الغارديان البريطانية الصادرة اليوم الأحد استنادا إلى أحد الموظفين التابعين لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، والذي لم تفصح الصحيفة عن اسمه، أن ترامب لا يعتزم القيام بالرحلة طالما كانت هناك احتجاجات ضده.

وقالت الصحيفة إن هذا الموظف استمع إلى المحادثة الهاتفية التي دارت قبل بضعة أسابيع بين ترامب وماي.

من جانبه، قال متحدث باسم الحكومة البريطانية ردا على سؤال من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) حول ما أوردته الصحيفة في تقريرها :” نحن لا نعلق على تكهنات حول محتوى محادثة هاتفية خاصة”، ولفت إلى أن الدعوة الموجهة إلى ترامب لا تزال قائمة.

كانت ماي دعت ترامب، باسم الملكة اليزابيث الثانية، إلى زيارة بريطانيا وذلك خلال زيارتها للعاصمة الأمريكية واشنطن في نهاية كانون ثان/يناير الماضي، وتشير الروايات غير الرسمية إلى أن موعد الزيارة سيكون في تشرين أول/أكتوبر المقبل.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الاغلبية الكاسحة من الشعب البريطاني لا يحب ولا يرحب في زيارة ترامب و سنشاهد مظاهرات ضخمة في شوارع لندن و باقي مدن بريطانيا اذا اقدم ترامب الى بريطانيا .

  2. هناك حملة لإستقباله ب”مؤخرات” الإنجليز وربما البريطانيين قاطبة ….. مئات الآلآف يشاركون بنشاط في الحملة!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here