الغارديان: إيفانكا ترامب على علاقة بجاسوس بريطاني

نشرت صحيفة الغارديان تقريرًا، للمفتش العام لوزارة العدل الأمريكية مايكل هورويتز، كشف عن علاقة شخصية بين إيفانكا والضابط السابق في المخابرات البريطانية كريستفور ستيل.

وتابعت الصحيفة أن الضابط أهدى إلى ابنة الرئيس الأمريكي هدية “ترتان عائلي من اسكتلندا”.

ولم يذكر التقرير إيفانكا بالاسم، لكن “إيه بي سي نيوز” كشفت عنها.

ويقول التقرير إنه على عكس ما ادعى ترامب على موقع توتير، أكد ستيل إنه لم يكن متحيزا ضد المرشح الجمهوري في الانتخابات الأمريكية عام 2016.

وأشار ستيل إلى زياراته لإيفانكا في برج ترامب وكانت تجمعهما علاقة ودية لمدة أعوام، ووصف الضابط السابق بالمخابرات البريطانية علاقته بها بأنها “شخصية”.

وكتبت الصحيفة أن “جاسوس بريطانيا السابق” أعطي هدية إلى إيفانكا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

6 تعليقات

  1. ما الغرابه بالموضوع إذا كانت امها ممثلة إغراء في مجلة play boy وأبوها سمسار حلبات مصارعه وهاوي علاقات جنسيه سابقا.حتى أن إيفانكا ولدت بعلاقه خارج الزوجيه بين ترامب وزوجته حاليا وتزوجها بعد بلوغ إيفانكا ١٣ عام

  2. ياخي حاله باخي
    تتكلمون عن عولمه يجري العرب البها
    جري الوحوش
    هذه غربيه
    ابحثوا عما خفي ستجدون ايفانكا ملاك امام
    مصائب العرب

  3. إمرأة متزوجه ولديها ابناء ولديها زوجها كيف تبني علاقة مع شخص آخر .

  4. .
    — الشعب الأمريكي متدين اكثر من اي شعب اخر بالمنظومة الغربيه لذلك من الصعب فهم كيف قبل اولا انتخاب إنسان يمثل بكل وقاحه كل ما هو عكس القيم التي يتحدث الأمريكيون عنها وكيف يقبل كثيرون التمسك به بعدما اتضح انه يتمادى في غشه وخداعه لهم ولا يفكر الا بمصالحه التي يغلفها بادعاء حرصه على الامريكيين.
    .
    — حادثه أوكرانيا التي أنهى الكونغرس التحقيق فيها مذهله ولا يتقبل عقل من يستمع الى تفاصيلها ان تقوم بها اداره مخبز او مطعم فلافل وليس اداره أقوى دوله بالعالم .!!
    .
    .
    .

  5. المعروف عن ترامب انه زير نساء قبل ان يصبح رئيساً وهناك عدة شكاوى ضده بهذا الصدد من نساء يعرفونه حق المعرفة ، وبعد انتخابه رئيساً لأمريكا فضحته الصحافة الأمريكية حتى بشذوذه في معاملته ابنته …..
    وهنا يأتي مثلنا العربي (اذا كان رب البيت على الدف ناقراً فشيمة أهل البيت الرقص ) ، يالأمثالنا العربية الجميلة التي تصف الموصوف وتعطيه حق قدره !
    رحم الله أمرءاً عرف قدر نفسه !

  6. ولا تنسوا المئة مليون التي قدمها بعض أمراء السعودية لها ستسمعون بسبب هذه الهدية قريبا ماشا الله على بنت الرئيس

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here