العميد جلالي: الولايات المتحدة ستفشل في تشكيل تحالف حقيقي بالمنطقة ضد إيران  وسندافع  بقوة عن مصالحنا في مياههنا وأينما تقتضي المصالح الوطنية

طهران ـ وكالات: أكد رئيس منظمة الدفاع المدني الإيرانية، العميد غلام رضا جلالي، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستفشل في تشكيل تحالف حقيقي في المنطقة ضد بلاده.

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية، بأن العميد غلام رضا جلالي، علق على الأنباء التي تتحدث عن مشاركة إسرائيل في التحالف البحري الأمريكي في الخليج، قائلا، إن “إيران ستدافع بقوة عن مصالحها في مياهها وأينما تقتضي المصالح الوطنية ولا تمازح أحدا في هذا الأمر”.

وأكد رئيس منظمة الدفاع المدني الإيرانية أن واشنطن تحاول زعزعة أمن الخليج، فيما تسعى طهران إلى تعزيز الأمن الجماعي في المنطقة، وتتابع هذا الأمر المهم في إطار التعاون المشترك مع دول الجوار.

وشدد المسؤول الإيراني على أن إسرائيل هي مصدر الفوضى في جنوب غرب آسيا، حيث تساءل: “كيف يمكن لهذا الكيان اللامشروع تأمين الأمن في الخليج”، متابعا بالقول: “إذا كان الأعداء يسعون لإثارة الحروب فإن جنودنا الشجعان سيوجهون لهم ردا حاسما وقاسيا، وإذا كان الصهاينة قادرون على توفير الأمن فبرأيي ليقوموا بتوفير الأمن لأنفسهم أولا”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here