العروس علا فرحات تختار ثوبين لزفافها

متابعات – تختتم المؤثّرة الفلسطينية علا فرحات هذا العام بارتدائها ثوب الزفاف الأبيض وسط الأهل والأصدقاء والمحبّين. حفل الزفاف أقيم أمس على شاطئ “نيكي بيتش” في دبي، وقد حرصت علا على أن تبدو بإطلالاتها عروساً مشرقة ومواكبة للموضة.

العروس الأنيقة علا فرحات

اختارت علا ارتداء ثوبي زفاف للمناسبة، حيث تألّقت في البداية بثوب زفاف رومانسي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران تميّز بتنورته المنفوشة المصنوعة من الكشاكش وبقسمه العلوي المزيّن بالدانتيل. وهي زيّنت رأسها بتاج وطرحة طويلة، أما تسريحتها فحملت توقيع المزيّن طوني مندلق.

العروس علا فرحات والعريس غيث العزب

الثوب الثاني تميز بطابعه العصري وحمل توقيع المصممة اللبنانية ريم كشمر. تميّز هذا الثوب بتصميمه عاري الكتفين وبتنورته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. كما بدّلت تسريحتها واعتمدت تاجاً آخر على رأسها بحسب موقع العربية ..

إشبينات الفاشينيستا علا فرحات ارتدين اللون الأحمر المشرق، أما عريسها رجل الأعمال غيث العزب فاختار بدلة أنيقة اختلط فيها اللونان الأبيض والأسود.

علا بثوب يحمل توقيع نيكولا جبران

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. يا اخ عايف، مؤثرة تعني مضيفة عالية الأجرة، عكس المتوافر في شوارع اسطنبول.

  2. هؤلاء نخب المجتمع ، كمان ” جيجي وبيلا حديد” بيقولوا أنهم فلسطينيات . دع الخلق للخالق .

  3. مين علا فرحات و ايش هالخبر المهم جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. ليت المحرر يترجم معنى كلمة مؤثرة للغة يفهمها من يبحثون عن خبزهم كفاف يومهم، مثلنا جميعا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here