العراق: مقتل 4 بينهم شرطيان في هجومين شرقي البلاد

بغداد-الأناضول- أفاد مصدر أمني عراقي، السبت، بأن 4 أشخاص بينهم شرطيان، قتلوا في هجومين منفصلين، بمحافظة ديالى، شرقي البلاد.

وقال النقيب حبيب الشمري، من شرطة ديالى لوكالة الأناضول، إن “مسلحين من تنظيم داعش هاجموا فجر اليوم (السبت) حاجزا أمنيا للشرطة في ناحية بهرز جنوبي محافظة ديالى، ما أدى الى مقتل 2 من عناصر الشرطة”.

وأوضح الشمري أنه “في حادث أمني آخر، عثرت قوات الشرطة صباح اليوم على جثة رجل وزوجته، تعرضا لإطلاق نار في منزلهما في المنطقة ذاتها”.

ولفت إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة الجهات التي تقف وراء الحادث.

وخلال الأسابيع الأخيرة، زادت وتيرة هجمات مسلحين يشتبه في انتمائهم إلى “داعش”، خاصة في المنطقة الوعرة بين محافظات كركوك وصلاح الدين وديالى، المعروفة باسم “مثلث الموت”.

وفي عام 2017، أعلن العراق تحقيق النصر على “داعش” باستعادة كامل أراضيه التي كان يسيطر عليها التنظيم، و تقدر بنحو ثلث مساحة البلاد.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نبارك للجيش وللقوات الأمنية العراقية
    في عملها الدؤوب من أجل القضاء على
    فلول عصابات “داعش” الإرهابية التي
    عاثت في العباد والأرض فسادا ..

    العراق بدأ بالتعافي وسوف ينهض كي
    يؤدي واجبه الإنساني في دعم الأحرار
    .
    عاشت فلسطين حرة عربية
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here