العراق ..مقتل 2 من الحشد العشائري وأحد عناصر تنظيم الدولة الاسلامية في قضاء الشرقاط

تكريت (العراق)  (د ب أ)- أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية السبت بمقتل اثنين من عناصر الحشد العشائري وأحد عناصر داعش في قضاء الشرقاط/ 280 كيلومترا شمال بغداد./

وقال العقيد محمد خليل البازي إن “قوة مشتركة من الشرطة والحشد العشائري تصدت الليلة الماضية لهجوم نفذه عناصر داعش مستهدفين حرق المحاصيل الزراعية في جزيرة الجميلة بقضاء الشرقاط 110/ كيلومترا شمال تكريت/ ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الحشد العشائري وأحد عناصر داعش”.

وفي ناحية الصينية قرب تكريت / 170 كيلومترا شمال بغداد/ أدى انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريه تابعة لشرطة محافظة صلاح الدين الليلة الماضية إلى مقتل أحد رجال الدورية وإصابة ثلاثة آخرين بجروح حسب المصدر نفسه.

يذكر أن عناصر داعش بدأوا في شن هجمات في مختلف مناطق العراق تستهدف حرق محاصيل القمح والشعير، الأمر الذي دفع القوات الأمنية و المزارعين إلى حراسة حقولهم لمنع اضرام النيران فيها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here