العراق.. الدفاع المدني ينتشل جثة أحد ضحايا عبارة الموصل

نينوى (العراق)/ سرهاد شاكر/الأناضول – انتشلت فرق الدفاع المدني في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي العراق، اليوم الجمعة، جثة لأحد ضحايا غرق عبارة المدينة السياحية.

وفي 21 مارس/آذار الجاري، غرقت عبارة في نهر دجلة وعلى متنها أكثر من 200 شخص، في الجزيرة السياحية بمنطقة الغابات في مدينة الموصل، ما أسفر عن مصرع أكثر من مئة شخص، فيما لا يزال العشرات في عداد المفقودين.

وقال الملازم فوزي عبد الله الشمري، من مديرية الدفاع المدني بمحافظة نينوى ان احدى فرق مديرتنا تمكنت من انتشال جثة رجل مسن من غرقى عبارة الجزيرة السياحية في منطقة البوسيف في مدينة الموصل .

وأضاف الشمري، أن الجثة تم انتشالها بعد ابلاغ الأهالي عن وجود جثة في نهر دجلة في منطقة البوسيف .

وكانت مفوضية حقوق الإنسان العراقية (هيئة مستقلة مرتبطة بالبرلمان)، قالت في وقت سابق إن 56 شخصاً ما زالوا مفقودين جراء الحادثة، بينما تم إنقاذ 33 شخصا فقط من أصل 200.

وسبق أن أعلن مجلس محافظة نينوى، وصول عدد ضحايا حادثة غرق العبّارة في نهر دجلة بمدينة الموصل (شمال)، الخميس الماضي، إلى 117 قتيلا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here