العثور على صواريخ معدة لاستهداف قاعدة عين الاسد الجوية التي يوجد بها الجيش الأمريكي غربي العراق

الرمادي (العراق) ـ (د ب أ)-أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة الانبار اليوم السبت العثور على صواريخ بعيدة المدى جاهزة للانطلاق على قاعدة عين الاسد الجوية غربي البلاد.

وقال المصدر إن” قوه من شرطة الانبار/ فوج طوارئ الانبار /13عثرت اليوم، بإحدى قرى المحافظة، على صواريخ بعيدة المدى جاهزه للانطلاق على قاعدة عين الاسد”.

وقاعدة عين الاسد من أهم القواعد الجوية في العراق حيث يوجد بها الجيش الأمريكي، وزارها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشهر الماضي حيث احتفل مع الجنود الأمريكيين هناك بعيد الميلاد (الكريسماس).

وأضاف أن”القوات الأمنية في قيادة عمليات الانبار تمكنت من تفجير 68 عبوة ناسفة وتفكيك دار مفخخة… وتفجير حزام ناسف من مخلفات عصابات داعش الارهابية ضمن قاطع المسؤولية”.

من جهة أخرى، قامت “قيادة عمليات الجزيرة بتطهير طريق من قاعدة عين الأسد الجوية إلى سيطرة العكبة، وتطهير مسار أنبوب في شركة النفط في منطقة كبيسه غربى البلاد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here