العثور على جثة حية داخل مشرحة في جنوب أفريقيا

جوهانسبرج- (د ب أ): أعلنت خدمة الإسعاف في جنوب أفريقيا الاثنين أنه تم العثور على امرأة حية داخل ثلاجة مشرحة، كان قد تم الإعلان عن وفاتها عقب تعرضها لحادث تصادم بالسيارة.

وأثارت هذه الحادثة حالة من الذهول لدى المسعفين. وقال جيريت برادنيك، مدير العمليات في خدمة الإسعاف “ديستريس أليرت” في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “عندما وصلت سيارة الإسعاف الخاصة بنا إلى المكان، اتخذنا جميع الإجراءات”.

وأضاف برادنيك: “لم تكن هناك أي علامات تدل على الضحية حية”، موضحا أن المرأة نقلت إلى المشرحة حيث اكُتشف بعدها بعدة ساعات أنها لا تزال على قيد الحياة.

وتابع برادنيك قائلا إنه بالنظر إلى خطورة إصابات الضحية، فإنه من غير المحتمل أن تكون المرأة قد تحركت أو أصدرت صوتًا، ولكن من المؤكد أنها كانت تتنفس.

واستطرد برادنيك قائلا إن الضحية لم تكن على علم بمكان وجودها. ومضى برادنيك قائلا إن المرأة نقلت إلى المستشفى، مضيفا أن فريقه “يشعر بالصدمة والحزن” بشأن الحادثة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here