العثور على أقراص مخدرة في حقيبة شيرين داخل مطار القاهرة

 

shireen nn.jpg444

القاهرة ـ متابعات: عثر أمن مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، على 35 قرصا مخدرا لعقار “الزاناكس” المحظور حيازته في مصر، في حقيبة تابعة للمطربة شيرين عبدالوهاب أثناء سفرها إلى باريس.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر المطربة شيرين على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، أظهرت الخدمة المعنية بالكشف عن الحقائب وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبين أنها لعقار “زاناكس” المخدر والمدرج على جدول “2” المحظور حيازته، وعددها 35 قرصا، حسب “بواية الاهرام”.

وأشارت إلى أنه بعد سؤال المطربة شيرين قدمت شهادة طبية رسمية، تفيد بالسماح لها بتناول تلك الأقراص لعلاج الاكتئاب، لتسمح لها أجهزة الأمن بعد ذلك بالسفر.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن منع المخرج خالد يوسف من السفر إلى باريس لحيازته هذا العقار، وإحالته للنيابة التي أفرجت عنه بعد تقديم شهادة طبية بأن العقار لزوجته بناءً على تعليمات طبية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يا اخ عبدالله العراقي، ليش مستغرب. أمثال شيرين من طبلوا لفراعينهم و و ملوك الأعراب و داسوا على الشعوب (الحقوق) لاجل ثمن بخس بالدنيا لن يعيشوا حياة هنية صدقني (لا اقصد شيرين تحديدا بل بالعموم). نعم عندها اكتئاب لو في بقلبها ذرة إيمان. هؤلاء سحرة فرعون من ممثلين و مطربين و إعلاميين. و يا ما أكثرهم المنافقين و هذه الأيام انكشفوا.

  2. ٣٥ قرصا ليست للتجاره و عده الدكتور يقرر وصفها للعيان الى عنده لكتائب و هو دواء لعلاج ا وانا لا انصح به

  3. سبحان الله (مطرب)…يطرب ويفرح الناس …بينما يعاني من الكأبة؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here