العاهل السعودي يرسل برقية عزاء في ضحايا تفجير الإسكندرية

الرياض – ( د ب أ) – استنكرت المملكة السعودية اليوم الأحد الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة الإسكندرية بشمال مصر .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم أن ” الملك سلمان بن عبدالعزيز بعث، برقية عزاء ومواساة، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، في ضحايا التفجير الذي وقع في مدينة الإسكندرية”.

واضافت”واس” ان الملك سلمان قال في برقيته ” تلقينا نبأ التفجير الذي وقع في مدينة الإسكندرية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإرهابي، لنعرب لكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية مصر العربية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة”.

كما أرسل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، برقية عزاء ومواساة مماثلة للرئيس المصري أعرب فيها عن “تنديده واستنكاره لهذا العمل الإرهابي”.

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت أمس السبت مقتل أثنين من أفرادها وإصابة أربعة أخرين جراء انفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here