العاهل السعودي يأمر بتفويض وزير الداخلية أو من يُنيبه بالتباحث مع العراق بشأن مشروع اتفاقية تعاون أمني

الرياض – (د ب أ)- أعلن مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء الإعداد لاتفاقية للتعاون الأمني مع العراق.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس) فإن مجلس الوزراء قرر خلال جلسته، التي عُقدت اليوم في نيوم بمنطقة تبوك برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، “تفويض وزير الداخليةـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب العراقي في شأن مشروع اتفاقية تعاون أمني” بين حكومتي البلدين، والتوقيع عليه.

ولم توضح الوكالة المجالات التي ستغطيها الاتفاقية.

وقرر المجلس أيضا تفويض وزير الداخلية بالتباحث مع الجانب الكويتي في شأن مشروع اتفاقية تعاون بين الحكومتين في مجال مكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ان جاز لنا التعليق تحليلا ؟؟لا اعتقد ان الأجواء في المنطقه تبشّر بما يسمّى التعاون في كواليس السياسة وفي ظل التبعيه لهذا وذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟ العراق مابين فكي كمّاشة امريكا ودستور برايمر من جانب ومن الجانب الآخر إيران وفي ظل ذلك لايقرأ من مثل ذلك سوى محاولة انتزاع اتفاقيات لمشاكل حدوديه قائمة ناهيك عن مشاكل الترانزيت والتجارة البينيه وهذا لايصب سوى تأطير القطرية في وجه تطلعات الشعوب العربيه نحو الوحده العربيه ناهيك عن إجهاض مشاريع الجامحه العربيه التي اطلقتها نحو التكامل الإقتصادي العربي لتخدير تطلعات الشعوب نحو وحدة الهدف والمصير والثروات التي بدونها ستبقى دول تابعه ضعيفه والأنكى لاتشحذ سيوفها الصدئه إلا في النزاعات مابينها ؟؟؟وظلم ذوي القربى أشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهندي”” الاحانت الصحوة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here