العاهل السعودي وولي العهد يبحثان مع مديرة اليونسكو المبادرات الثقافية السعودية

  الرياض – (د ب أ) – التقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان اليوم الخميس المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة ( يونسكو ) أودري أزولاي التي تزور المملكة حاليا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية”واس” اليوم الخميس أن الملك سلمان استعرض اليوم مع أزولاي “أبرز جهود منظمة اليونسكو، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بين المملكة والمنظمة في مجالات التربية والعلوم والثقافة”.

وأضافت”واس” أن ولي العهد السعودي استعرض خلال اللقاء مع أزولاي المبادرات والبرامج السعودية في الجانب الثقافي، والتعاون المتواصل والمثمر مع اليونسكو وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة .2030

وتأتي زيارة أزولاي إلى السعودية بعد أيام من تعيين الأميرة هيفاء آل مقرن كمندوب دائم للبلاد لدى منظمة (اليونسكو) كأول امرأة سعودية تتولى هذا المنصب .

وأصبحت السعودية عضواً في المجلس التنفيذي لليونسكو في تشرين ثان/ نوفمبر الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here