العاهل الأردني يترجّل من سيّارته الخاصّة.. ويُفاجئ عناصر من شرطة السير في أحد شوارع الأردن (فيديو)

عمان ـ “رأي اليوم”:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فيديو للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وهو يترجل من سيارته الخاصة في أحد شوارع الأردن.

وهبط ملك الأردن من سيارته، متجاهلا أفراد الأمن المرافقين معه، لكي يعبر عن تقديره لجهود شرطة السير وعامل نظافة، وأثني على جهودهم وإخلاصهم في العمل.

ورحب العاهل الأردني، خلال اللقاء القصير، بالتقاط الصور تذكارية مع إثنتان من شرطة السير في الشارع، وذلك قبل أن يعود إلى سيارته.

يشار إلى أن ملك الأردن، الملك عبد الله الثاني، اعتاد أن يفاجئ المواطنين في مناسبات مختلفة، منها وهو يتناول الإفطار مع دورية شرطة أثناء أذان المغرب، في منطقة صويلح في عمان، خلال شهر رمضان.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. .
    — تغيير الفريق الاعلامي الخاص بمتابعه نشاطات الملك وعائلته كان اجراء سليما جدا ، فصوره النجوم التي تصلح للفنانين من مظاهر الآكشن للملك وولي العهد والسليبرتي للملكه استبدلت بصور ممتزجة بالمواطنين وحياتهم العاديه ، وهذه الصوره ليست فقط اقرب للناس بل اقرب ايضا لفطره الهاشميين .
    .
    — يسعد المواطنون برويه الملك وولي عهده بنشاط عسكري لكن التغطيه كانت سابقا اكثر من اللازم وأقرب في حالات بطريقه تصويرها الى الآكشن مع ان الملك الهاشمي عسكري محترف لا يحتاجها مطلقا وولي العهد لا يحتاجها ايضا .
    .
    — أما الملكه فهي اساسا ابنه الطبقه الوسطى ومن افضل كثيرا تندر الناس بوِد عائلي مرح بقضيه ” كيف الورء ” لانه سلوك اقرب لحياتهم ويشعرهم ان “الملكه لازالت منهم وهي ممثلتهم بالبلاط الهاشمي” ( وهذا مهم جدا ) .
    .
    — ومن الاسباب الرئيسه للحمله على الملكه اصابه الناس بالإحباط لشعورهم انها تنكرت لكونها واحده منهم وارادت ان تصبح رويال وهو نفس الخطأ الذي وقعت به ملكه اسبانيا ابنه الطبقه الوسطى ايضا ، والملكه وقعت بخطا اضافي مزدوج فهي ارادت ان تصبح رويال وسيليبرتي أيضاً وهو نفس خطا الاميره ديان فلا يمكن الجمع بين الصورتين ، لذلك يستفز المواطنين رؤيه صور الملكه مع نعومي كامبل في مهرجان سينمائي او تصفح صور لها في مجله هالو باناقه مفرطه.
    .
    — والملكه التي تتمتع بذكاء عال تدرك اننا نعيش في زمن السوشل ميديا وعليها ان تحتفظ بصوره الرويال الهاديء البسيط كما تفعل الاسر المالكه الغربيه كما عليها ان تختار احدى الصورتين “الورء” او السيليبرتي ، اما محاوله الجمع بين الاثنتين فسيكون لها رد سلبي لدى المواطنين لانهم سيشعرون بان الملكه تخدعهم.
    .
    — لي تحفظات كثيره على دور الملكه في أمور عده ، لكن الحق يقال انها تتولى بخطوات راسخه إنقاذ التعليم الذي انهار تماما واصبح تلقينا بدائياً تفرضه اجنده الاخوان لنصف قرن ، وهذا الدور الاصلاحي الصعب والمضني يحتاج لمن يملك ارادتها الحديديه وسيسجله لها التاريخ .
    .
    — السر هو ان تتصرف الملكه على انها ممثله الناس في البلاط الهاشمي وليس ممثله البلاط الهاشمي عند الناس.
    اعتذر للصراحه لان المطلوب هو تقديم النصيحه بامانه لما فيه خير الوطن واهله والملكه .
    .
    .
    .

  2. كلمةحق تقال نحن نرفع روؤسنا في العالي لاننا لدينا ملك مثل سيدي ابو حسين نحن نباهي العالم فيه يكفي انه انسان متواضع كل الحب والتقدير الى سيدي ابو حسين .

  3. اللقطة ليست مصادفة وتحمل رسائل كثيرة. في السياسة والاقتصاد والسياحة والامن والدين الخ

  4. المهم متي سيحصل الأردن الشقيق علي استقلاله الفعلي
    ويصبح دوله منتجه في جميع مناحي الحياه
    ونتخلص من سفرا الاستعمار الصهيوامركانبيرطنفرنسيروسي المجرم بحقنا جميعا
    ونحترم صوت الشعب في تقرير المصير…
    لا نشك في وطنيه الشعوب العربيه ولكن نشك في علمها..في أدراك الواقع المأساوي الأليم الذي نعيشه مع القواعد الاستعمارية العسكريه في داخل الوطن العزيز العفيف الأبي

  5. الحمدلله والشكر لله محظوظين في الاردن
    لم تنزف نقطة دم واحدة الي معارض سياسي رغم الاساءات التي صدرت وتصدر من الكثيرين بحق جلالة الملك والعائلة الهاشمية رغم ذلك لم اسمع ان تم تصفية جسدية الي اي واحد من الذين ينتقدوا ويشتموا والله لو يتم وضعهم في مواقع المسؤولية سيكونوا فاسدين
    شكراً الي ادارة راي اليوم الله يحفظ بلدي الاردن وكل البلاد العربية

  6. تصرف ليس غريب على ابو حسين فهو لا يخاف من مقابلة الشعب ولا يتحدث في كلية عسكرية من خلف زجاج واقي ضد الرصاص

  7. هو الملك الاردني الوحيد اللي بيعملها يذهب للمطاعم العامة ويمشي في الشوارع بدون ان يتم غلق كل الشوارع بالسيارات التي ترافقه لحراسته
    لانه بصراحة اكثر ملك محبوب من شعبه هو ملك الاْردن ونتمنى ان يكون الاْردن بعيدا عن مؤامرات السعودية وان يتوقف عن حضور الورشات التي يعقدها ابو منشار لبيع وتصفية قضية فلسطين على حساب شعبها المظلوم لانه بن سلمان يحتاج لدعم كوشنر اولا لانه انقلب على ابناء عمومته وسرق اموالهم ثانيا بسبب قضية خاشفجي ثالثا بسبب جريمة احتجاز الحريري رابعا بسبب جرائم الحرب في اليمن خامسا بسبب الاعدامات بالجملة التي تتم بالسعودية بحق معتقلي الرأي بدون محاكمات عادلة باختصار بن سلمان بدون دعم كوشنر وترامب لن يصمد بوم واحد في منصبه كملك غير متوج
    بينما ملك الاْردن كل الشعب الاردني وغير الاردني معه ضد كوشنر واذنابه في المنطقة العربية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here