العاهل الأردني يمنح “دونم” أرض لكل مواطن في محافظة معان

9ipj1

عمان- الأناضول: أعلن رئيس الوزراء الأردني، عبد الله النسور السبت، عن اتخاذ الخطوات التنفيذية لتنفيذ مكرمة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين بتوزيع دونم أرض (1000 متر مربع) لكل مواطن من أهالي محافظة معان جنوب العاصمة عمان.

وعقب لقائه وجهاء معان السبت، قال النسور، في تصريحات صحفية، إنه تم اختيار موقع وادي العقيق من أراضي معان، وبمساحة 70 ألف دونم، ليتم توزيعها بواقع دونم واحد لكل حامل رقم وطني من أهل المحافظة.

وأوضح أن موقع وادي العقيق الذي تم اختياره لبناء معان الجديدة سيتم تزويده بجميع خدمات البنية التحتية، وسيكون إضافة كبيرة لمعان وسكانها.

ومؤخرا، شهدت محافظة معان موجة من الاحتجاجات والاضرابات الواسعة، منها المتعلق بأسباب معيشية تطالب بأن تحظى معان بعوائد التنمية كسائر المحافظات، بالإضافة لفرض هيبة الدولة على الخارجين عن القانون، خاصة بعد انتشار ظاهرة سرقة السيارات والتعدي على المواطنين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here