العاهل الأردني يؤكد لوزير الدفاع القطري ضرورة دعم الفلسطينيين في إقامة دولتهم وعاصمتها القدس.. ويستلم رسالة من نظيره السعودي

عمان ـ (د ب أ) – أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أهمية دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم المشروعة والعادلة في إقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران/يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل الأردني اليوم الاربعاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، وفق بيان للديوان الملكي الأردني.

وقال البيان إن الملك عبدالله الثاني أعرب عن تقدير الأردن للدعم الذي قدمته دولة قطر في مجال توفير فرص العمل للأردنيين، وإقامة الاستثمارات في المملكة.

وحسب البيان ، جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات من خلال تفعيل اللجان المشتركة وإقامة المشاريع بين الأردن وقطر.

وفي بيان آخر، استقبل الملك عبدالله ، وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية في المملكة العربية السعودية أحمد بن عبدالعزيز قطان، الذي سلم الملك الأردني رسالة من الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتم التأكيد، خلال اللقاء، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الأردن بالسعودية، والحرص على تعزيز التعاون بينهما في شتى الميادين، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم القضايا العربية والإسلامية.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here