“العالمية للسلام” تعين الاعلامية اللبنانية ايفا مقدسي كسفيرة للسلام العالمي

 عمان- اعلنت المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية عن تعين الإعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع المرأة إيفا مقدسي بمنصب سفيرة الفن والإبداع بالعالم ,تقديرًا لما تبذله من جهد متواصل وعطاء لا محدود في خدمة الشعوب والإنسانية ، ونشر ثقافة السلام وبثّ روح المحبّة والإخاء على الصعيدين اللبناني و الدولي.

جاء ذلك خلال مؤتمر السلام العالمي الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور العديد من الشخصيات الدبلوماسية والفنيّة والاجتماعية فضلا عن العلاقة الجهات , وقالت الاعلامية ايفا المقدسي خلال تكريمها انا فخورة بهذه الخطوة وبهذا اللقب والذي يعد إحساس بالمسؤولية والإيمان بقضية عادلة والدفاع عنها بقوة وهو ما يجلب التميز في النهاية.

يذكر ان هذا المنصب سيمنح المقدسي الحصانة القانونية المنصوص عليها بالمواثيق والمعاهدات الدولية، كما سيتح لها تمثيل المنظمة في كافة المحافل الدولية المتعلّقة بالعمل الخدماتي والإنساني كسفيرة لها ومعبّرة عن مبادئها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here