الصين تبدأ مراجعة لمكافحة الاغراق بشأن مركبات كيمائية من أمريكا والاتحاد الاوروبي

77

بكين – (د ب أ)- قالت وزارة التجارة الصينية اليوم السبت، إنها ستبدأ مراجعة لمكافحة الإغراق بشأن مركبات “إيثوكسي إيثانول” و”إيثيلين جليكول” الكيميائية المستوردة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، طبقا لما ذكرته وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” اليوم.

وكانت الوزارة قد بدأت فرض رسوم مكافحة الإغراق على هذه المنتجات بنسب تتراوح من 3ر9 بالمئة إلى 8ر18 بالمئة منذ خمسة أعوام في كانون ثان/يناير 2013 بسبب الضرر الذي وقع على المنتجين الصينيين.

وقالت الوزارة إن المراجعة ستفحص ما إذا كان انتهاء فرض رسوم مكافحة الإغراق سيستمر في إحداث إغراق وأضرار ، وإذا حدث هذا فمن الممكن أن يتم تمديد فرض الرسوم.

وأضافت الوزارة أنها قررت إجراء مراجعة بعد أن قدم المنتجون الصينييون طلبا في تشرين ثان/ نوفمبر .2017 وستبدأ المراجعة غدا الاحد وستنتهي قبل 27 كانون ثان/يناير 2019، وفقا للوزارة.

ويتم استخدام مواد “إيثوكسي إيثانول” و”إيثيلين جليكول” بشكل رئيسي كمواد مذيبة للطلاء ومواد كيميائية أخرى.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here