الصقري يهاجم تين كات مدرب اتحاد جدة السابق

الرياض-(د ب أ) – شن صالح الصقري المدير التنفيذي السابق بنادي اتحاد جدة السعودي، هجوما على الهولندي تين كات المدير الفني السابق للفريق ، والذي أنهت إدارة النادي تعاقدها معه أمس الثلاثاء.

و كشف الصقري في تصريحات لقناة “الرياضية السعودية” أنه لم يتقدم باستقالته مثلما ذكر في وسائل الإعلام المختلفة، وإنما تم إعفائه من منصبه.

وأضاف الصقري في التصريحات التي نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية: ” إقالة المدرب هي إنصاف لي وأنني كنت على حق ولم أتكلم من فراغ، المدرب لا يوجه اللاعبين على الكرة الثابتة والتغطية والتحول الهجومي، إنه مجرد كلام على ورق”.

وتابع: ” اجتمعت مع اللاعبين شخصياً وجميعهم كان متذمر من المدرب، وتوجيهات تين كات للاعبين أثناء المباراة كان فيها بعض السب و القذف تجاههم”.

واختتم الصقري تصريحاته بالحديث حول تعمد تين كات التقليل من قدر هارون كامارا مهاجم الفريق، وإصراره الدائم على أن اللاعب لا يستحق المبلغ الذي تم التعاقد به معه.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بعد خوضه 18 مباراة في المسابقة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here