الصفاقسي والنجم يستأنفان صراعهما على وصافة الدوري التونسي

تونس(د ب أ)- واصل الصفاقسي والنجم الساحلي صراعهما على وصافة الدوري التونسي لكرة القدم إثر خروجهما من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور قبل النهائي، وحققا الفوز اليوم الأحد على الملعب التونسي 3 / 1 واتحاد تطاوين 3 / 1 ، على الترتيب.

وفاز الصفاقسي على الملعب ضمن الجولة 21 من المسابقة، ليرفع رصيده في المركز الثاني إلى 43 نقطة بفارق ست نقاط خلف المتصدر الترجي، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وسجل للصفاقسي، كينجسلي سوكاري في الدقيقة 17 وفراس شواط (هدفان) في الدقيقتين 38 و67 ، بينما سجل للملعب التونسي، المهاجم الكونغولي جي مبانزا في الدقيقة .50

وشدد النجم الساحلي الخناق على الصفاقسي بفوزه على اتحاد تطاوين 3 / 1 في الجولة 20 ، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة ، بينما ظل تطاوين في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وسجل للنجم، كريم العواضي في الدقيقة التاسعة وإيهاب المساكني في الدقيقة 37 والجزائري كريم العريبي في الدقيقة 69 بينما سجل لتطاوين، الموريتاني إسماعيل دياكيتي في الدقيقة .56

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here