“الصديق وقت الضيق”.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد فاروق الفيشاوي

“القاهرة – الصديق وقت الضيق” مقولة يتردد صداها كثيرًا، عندما يتعرض أحد ما لمشكلة ويجد زملائه في العمل وأصدقائه في الحياة قد هبوا لنجدته والوقوف بجواره لدعمه حتى يعبر محنته أو المشكلة التي يتعرض لها.

وتختلف أنواع الدعم تبعًا للموقف ففي حالة الفنان فاروق الفيشاوي، حرض عدد من الفنانين على تهنئية بعيد ميلاده ومشاركته في الحفل الذي أقيم من أجله كدعم معنوي، من أجل التغلب على المرض وهزيمته.

يذكر أن فاروق الفيشاوي، أعلن رسميًا إصابته بالسرطان خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ومؤخرًا حرص الفيشاوي، على المشاركة في عزاء الفنان أحمد سعيد عبدالغني، والذي أقيم  في مسجد عمر مكرم، وسط حضور كبير من النجوم بحسب موقع” اخبارك نت” .
وظهر فاروق الفيشاوي بملامح مجهدة وذلك بسبب الأدوية القاسية التي يتلقاها للعلاج من المرض، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد بدء تلقيه للعلاج.
الفنان الكبير كانت دارت حوله العديد من الشائعات حول نقله للمستشفى، بسبب جرعات الكيماوي التي يتناولها وهو الأمر الذي نفاه الفنان كمال أبورية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here