الصحف الجزائرية تتغني بـ”الإنجاز البطولي” للمنتخب و”سحر محرز”

القاهرة/الجزائر (د ب أ) – تغنت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الاثنين بما وصفته ب “الإنجاز البطولي” للمنتخب الجزائري الذي تأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة حاليا بمصر، إثر فوز مثير على نظيره النيجيري 2 / 1 مساء الأحد في الدور قبل النهائي.

وأشادت الصحف بشكل كبير باللاعب رياض محرز نحم مانشستر سيتي الانجليزي، والذي سجل الهدف الحاسم للمنتخب الجزائري في الثواني الأخيرة للمباراة، وقد تصدرت صورته واجهة أغلب الصحف.

ونشرت صحيفة ” كومبيتيسيون” عنوانا بالإنجليزية “سحر محرز”، كما نقلت تصريحا للاعب قال فيه إنه كان يعلم أين سيضع الكرة، في إشارة إلى طريقة تسجيله للهدف الثاني والذي جاء من ضربة حرة.

ووصفت صحيفة “لوسوار دالجيري” لاعب مانشستر سيتي بـ” الفرعوني”، بينما اعتبرت صحيفة الوطن ما تحقق “بطوليا”، وذكرت صحيفة “البلاد” :”يفعلها الأبطال”، متحدثة عن ليلة بيضاء عاشتها الجزائر بعد الفوز على نيجيريا.

وكتبت “الشروق” عنوانا عريضا “مبروك” كما أكدت صحيفة “الخبر” أن “الشعب يريد كأس أفريقيا”، وكتبت صحيفة “ليبرتي” :”الخضر في النهائي بعد 29 عاما”.، وتوقعت صحيفة “المجاهد” الحكومية تتويج منتخب بلادها باللقب القاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here