الصحة السعودية تعزل 10طلاب سعوديين قادمين من الصين لمدة أسبوعين

 الرياض-(د ب أ) – أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الأحد عزل 10 طلاب سعوديين قادمين من الصين لمدة أسبوعين بعد أن تم إجلاؤهم من منطقة ووهان عبر طائرة خاصة تكفلت بها حكومة المملكة.

وقالت الوزارة ، في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية”واس” اليوم ، إن الطائرة هبطت صباح اليوم بمدينة الرياض، بعد التنسيق التام مع وزارة الخارجية وسفارة المملكة في الصين.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل الطلاب برفقة طواقم طبية متخصصة إلى سكن مناسب تم تجهيزه بالكامل لهم، تتوفر به العناية الطبية الكاملة، مشيرة إلى أنه سيتم عزلهم احتياطيا لمدة أسبوعين حتى يتم التأكد من سلامتهم وإجراء جميع الفحوصات المخبرية لهم للاطمئنان عليهم لضمان عدم انتقاله لأشخاص آخرين.

وقال البيان “يأتي هذا الإجراء في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة التي تقوم بها الصحة لفيروس كورونا المستجد”.

وأعادت وزارة الصحة التأكيد وطمأنة المواطنين والمقيمين أنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة في المملكة بفيروس كورونا المستجد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here