الصحافي حسن زيتوني يصدر كتابه الجديد: “المراسل الميداني: المهنية والحقيقة‎”

hasan zaytouni book

لندن ـ “راي اليوم”:

اصدر الكاتب والصحافي الجزائري حسن زيتوني كتابه الجديد بعنوان “المراسل الميداني المهنية والحقيقة” الذي يستند الى تجربة عمل ثرية، لواحد من أكثر المراسلين الميدانيين العرب خبرة وشهرة، حيث عمل في عدة مؤسسات تلفزيونية وعايش الكثير من الحروب والتطورات السياسية في منطقة الشرق الأوسط وغيرها.

قام الصحافي زيتوني خلال سنوات عمله على تغطية الحروب والنزاعات ومعارك شديدة الخطورة، وخرج منها بدروس ثمينة للغاية، وثقها في كتابه الجديد الذي سردها بأسلوب مثير وسلس.

والكتاب عبارة عن سيرة ذاتية أيضا، انطوت على طابع روائي شيق يجعل قارئه يشعر وكأنه يشترك مع المؤلف في مغامراته ويعيش متاعبها ومخاطرها، كما يشاركه حتى في حياته الخاصة، تلك التي ترك عمله أثرا عميقا فيها.

يباع الكتاب بنسخته الالكترونية على موقع Amazon و Google Books و Play Store بالاضافة انه موجود على موقع الدار، وفيما يلي الروابط:

https://www.amazon.com/dp/1780583184

https://play.google.com/store/books/details?id=v0BADwAAQBAJ

https://books.google.co.uk/books/about?id=v0BADwAAQBAJ&redir_esc=y

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here