الصحافة الإسبانية تسلط الضوء على تصريحات أبو ريدة حول انتقال صلاح لريال مدريد

777778

مدريد (د ب أ)- أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هو أحد أفضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم وينتظره مستقبل بارز، مما أثار التكهنات حول اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد مؤخرا على اهتمام النادي الملكي بضم نجم هجوم المنتخب المصري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المسؤول المصري أكد أن ريال مدريد سيقدم عرضا كبيرا للاعب، وهو ما يدعم التصريحات التي أطلقها، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في وقت سابق حول هذا الموضوع.

وقال هاني أبو ريدة: “هناك احتمال حقيقي بأن يلعب لصالح ريال مدريد، النادي الإسباني سيقدم له عرضا كبيرا في الموسم المقبل، صلاح يسعى الآن لتحسين مستواه، إذا لعب أحد المصريين لصالح نادي جماهيري على المستوى العالمي مثل ريال مدريد فإن هذا سيكون أمرا مميزا بالنسبة للكرة المصرية”.

وأكد أبو ريدة طبقا لما روته “أ س” أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيقدم خلال الأشهر المقبلة عرضا لإدارة نادي ليفربول من أجل ضم صلاح.

وألمحت “أ س” إلى أن الهدف من وراء هذه الصفقة هو إنعاش الخط الهجومي لريال مدريد في ظل التراجع الكبير للاعبين كريم بنزيمه وكريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة أن أرقام صلاح25/ عاما/ هذا الموسم استثنائية للغاية بعد أن سجل 18 هدفا في 23 مباراة في الدوري الإنجليزي و24 هدفا في جميع البطولات، كما أنه يعد أحد أبرز العناصر بالنسبة للألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

ومن جانبه، أكد كوبر في كانون ثان/ديسمبر الماضي أن صلاح تلقى عرضا صريحا من ريال مدريد، وقال: “لقد تلقيت أخبارا مؤكدة حول اهتمام ريال مدريد بصلاح، ولكننا لن نستبق الأحداث”

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. على راي المثل العروسة يشكرها فمها او امها !!! من المفروض ان يكون المتحدث من جهة اسبانيا و ليس رئيس اتحاد مصر ؟؟؟؟ الا اذا كان عضو في مجلس ادارة ريال مدريد او على اقل تقدير مدير صحيفة اسبانية !!!!؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here