الصبية التايلانديون المُحاصرون داخل كهف يقولون في رسالة “لا تقلقوا” مكتوبة بخط اليد بالحبر الأزرق على قطعة من ورق كراسة نقلها غواص إنقاذ أجنبي

شيانج راي (د ب أ)- “لا تقلقوا، جميعنا أقوياء” ، جاء هذا في رسالة من 12 صبيا تايلانديا محاصرين داخل كهف في شمال تايلاند ونشرت على صفحة قوات البحرية الخاصة التايلاندية على موقع فيسبوك في وقت مبكر السبت.

وأضافت الرسالة التي كانت مكتوبة بخط اليد بالحبر الأزرق على قطعة من ورق كراسة ونقلها غواص إنقاذ أجنبي، في وقت متأخر الجمعة “عندما نخرج من هنا، نريد أن نأكل أشياء كثيرة. نرغب في العودة إلى منازلنا في أقرب وقت ممكن”.

وتم نشر مجموعة من سبع صفحات على فيسبوك ، مع وجود رسائل على ما يبدو من كل الصبية الذين تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 16 عاما، ومدربهم البالغ من العمر 25 عامًا. وتعبر رسائلهم الموجزة عن الامتنان والحب وكذلك أحلام تناول الطعام.

وكتب أحد الصبية “أريد أن آكل لحم الخنزير المقلي”.

وحوصرت المجموعة على مسافة أكثر من أربعة كيلومترات داخل الكهف منذ يوم 23 حزيران/يونيو.

وسدّ فيضان طريق الخروج من الكهف وظلت أجزاء من الكهف مغمورة بالكامل بالماء، حتى بعدما بدأ عمال الإنقاذ تصريفها بالمضخات الصناعية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here