الشيف الإسرائيليّ يوناتان روشفيلد يفتتح مطعمًا فاخرًا في الدوحة

 

الناصرة-“رأي اليوم”- من زهير أندراوس:

كشفت قناة إسرائيليّة في التلفزيون العبريّ النقاب عن أنّ الطاهي (الشيف) الإسرائيليّ الموهوب يوناتان روشفيلد يُشرِف في هذه الأيام على إقامة مطعمٍ فاخرٍ لأطعمةٍ يونانيّةٍ في فندقٍ فاخرٍ في منتجع المسيلة في العاصمة القطريّة، الدوحة.

وبحسب التقرير الذي بثته شركة الأخبار الإسرائيليّة (القناتان 12 وـ13 بالتلفزيون العبريّ) فإنّ الشيف الإسرائيليّ المعروف، يوناتان روشفيلد، يقوم في هذه الأيام بالإشراف على مشروعٍ سريٍّ في الخليج الفارسيّ (العربيّ). وجاء الخبر في برنامج أسبوعي ينقل أخبار المشاهير في إسرائيل ويهتّم بـ”القيل والقال”، حيث قيل إنّ روشفيلد سيفتتح المطعم المذكور في شهر آذار (مارس) من العام المُقبِل وذلك في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة القطريّة، الدوحة، بحسب ما أكّده التلفزيون الإسرائيليّ.

وقال مُعدّ التقرير إنّ معظم الإسرائيليين لن يستطيعوا زيارة المطعم الجديد إلّا إذا كانوا يحملون جواز سفر أجنبيًا مثل الطاهي نفسه الذي يحمل جواز سفرٍ فرنسيٍّ. وجاء أيضًا في التقرير أنّ المطعم سيقوم بتقديم أطعمةٍ يونانيّةٍ، اختصاص روشفيلد، وسيكون واحدًا من أربعة مطاعم تُقام داخل فندقٍ فاخرٍ يتّم إنشاؤه في الدوحة في منتجع المسيلة.

وأشار التقرير، الذي تمّ نشره أيضًا على الموقع الالكترونيّ لشركة الأخبار الإسرائيليّة، أشار إلى أنّ القطريين قاموا بتزويد مطعم الشيف الإسرائيليّ المطعم بأحدث أدوات الطبخ، ولا مشكلة لديهم في استيراد مواد الطبخ الطازجة من أنحاء العالم، علما أنّ قطر لا ينقصها المال، حسب وصف التقرير الإسرائيليّ. وأضاف التقرير أنّ الطاهي الإسرائيليّ يتنقل في الراهن بين إسرائيل وقطر من أجل تحضير المطبخ وبناء لائحة الطعام.

وتابع تقرير التلفزيون العبريّ قائلاً إنّ شركة “Marriott” المسؤولة عن إقامة الفندق والمطاعم الأربعة في المكان استأجرت خدمات الطاهي الإسرائيليّ ليكون مستشارًا للمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، جاء في التقرير أنّ روشفيلد ليس الطاهي الإسرائيليّ الوحيد الذي يُشارِك في المشروع، وإنمّا كذلك الشيف يوتام أوتولونجي الموجود في لندن، حيث يملك مطاعم ناجحة، ومن المتوقع أنْ يفتتح كذلك مطعمًا في المُجمّع الفاخِر في الدوحة، على حدّ تعبير مُعّد التقرير في التلفزيون الإسرائيليّ.

Print Friendly, PDF & Email

16 تعليقات

  1. بعد الأذن من اُستاذنا الكبير عبدالباري عطوان.
    إلى الضمير الصهيوني،
    صدق ألله العظيم، اشرالدواب عندلله الصم البكم الذين لا يعقلون.

  2. وهل يستخدم هذا الشيف روشفيلد الكاتش اب المنتج من الطماطم المزروعه في مستوطنات الضفه التي تستعمل ماءها المسروق ام ذاك المسال من شهداء فلسطين؟ واضيف، محطه الجزيره تغطي كل كبيره وصغيره في العالم الا اخبار قطر التي يجثم الاميركان على نصفها في العيديد ويدير الموساد امنها والقرضاوي بفتاويه للتخريب في البلدان المحيطه بالكيان الصهيوني

  3. فرصة لإطعام قطعان التطبيع. المرة الوحيدة التي أكل فيها الرسول من عند اليهود قتلت بعض أصحابه وعجلت بنهاية رسول الأمة. نتطلع إلى نفوق قطعان التطبيع في قطر.

  4. بالفعل نحن أمة لا تستفيد من الاخرين !!! هذا (الشيف) الإسرائيليّ الموهوب يوناتان روشفيلد يُشرِف في هذه الأيام على إقامة مطعمٍ فاخرٍ لأطعمةٍ يونانيّةٍ في فندقٍ فاخرٍ وهو ماريوت ثم بالإضافة إلى ذلك جاء في التقرير أنّ روشفيلد ليس الطاهي الإسرائيليّ الوحيد الذي يُشارِك في المشروع وإنمّا كذلك الشيف يوتام أوتولونجي الموجود في لندن حيث يملك مطاعم ناجحة ومن المتوقع أنْ يفتتح كذلك مطعمًا في المُجمّع الفاخِر في الدوحة على حدّ تعبير مُعّد التقرير في التلفزيون الإسرائيليّ ما هو الضرر أن يستفيد الشباب العربي من هؤلاء الشيفات الموهبين لكى يتم تفريخ شباب عربي درس وتعلم تحت يد هؤلاء الشيفات الأجانب سواء إسرائيلي أو من المريخ المهم من إدارة الشركة المالكة القطرية للمنتج أن تدفع بالقطريين والشباب العرب للتعلم من هؤلاء الشيفات الكبار خلال مدة عملهم بالدوحة ونحن الشباب العربي من سوف يستفيد من فنون الطهى الجيدة.

  5. قطر اول دولة خليجية قامت علاقات سرية وعلنية مع الصهاينة
    قناة الجزيرة تستضيف صهاينة وتعمل معهم مقابلات وهذا تطبيع واضح
    للاسف دول الخليج العربي لا تخدم الأمة العربية
    وتتآمر عليها

  6. نأمل ألا يقدم هذا المطعم الأكلات والطبخات الفلسطينية على اساس انها اسرائيلية ، لأن بني اسرائيل الان يقولون كذباً وتزويراً انهم من اصل فلسطيني ويخفون اصلهم الخزري . ذكر الرحالة بنيامين التطيلي الذي زار فلسطين حوالي سنة 1200 م تواجد اليهود في المدن الفلسطينية فكان عددهم حوالي 200 يهودي فقط ، فإذا علمنا أن الجيش الروسي قد شتت شمل الخزريين حوالي 960 م ، فكم خزريا فرّ الى فلسطين حتى بلغ احفادهم ال 200 يهودي فقط سنة 1200م؟

  7. يجب مقاطعة مطعم هذا المجرم الاسرائيلي شعبيا وهنا تاتي المواقف الرجولية الثابتة ولكن من سمح لهذا الجلاد بفتح المطعم هنا المشكلة ويجب سحب الترخيص فورا و الشعوب 400 مليون تراقب باستمرار !!!

  8. خسارة يا قطر
    ما الذي يجبركم على التطبيع مع العدو الصهيوني؟؟
    وما الذي ينقصكم و ما الذي سيضيفه لكم هذا الصهيوني؟؟
    لم تكونوا مضطرين لتلويث تاريخكم بهذه الاوساخ.

  9. فعلا شيء غريب اذا كان حقيقي هذا الامر ولكن من يحكم الظول العربية وخاصة سوريا جميعهم متصهينين مطبعين مع الكيان الصهيوني في السر والعلن مع تفاوت في درجة القذارة من وقت الى اخر

  10. لماذا نستغرب من افتتاح مطعم اسراءيلي في الدوحة في الوقت الذي اعطيت فيه المسوءولية التامة عن كل الاجراءات الامنية في المونديال القادم لشركة امنية اسراءيلية تابعة للموساد.هذه الشركة فتحت مكاتبها منذ سنوات بحجة التحضيرات للمونديال.وبحسب العقد مع هذه الشركة. تحصل هذه الشركة على خمسة دولارات من كل تذكرة تباع للالعاب .

  11. هذه هي قطر اللتي كنا نفتخر بها
    ولسه تعاون اسرائيلي قطري غير مسبوق
    يظهر ان رئيس جزر الواق واق اشرف من الجميع

  12. ضحكت، فنحن مستعربون جـــــهرا ولكن كلنـــا في الســـــرِهـــــود

  13. بعد التطبيع السياسي والاقتصادي والرياضية،بدأ التطبيع الغذائي وغدا سيكون التطبيع الديني من يدري؟

  14. اليهود متواجدون بالدوحة تحديدا بجنسيات أوروبية ,,,و قطعا داخل كل قصور الخليج ,,, كما أن قناة الجزيرة دائمة تسعى باستصافة شخصيات يهودية سواء أمركية أو أوروبية ولكن بمعرفتي الشخصية من الشكل ولقب العائلة أسترشد بأنهم يهود صهاينة غالبا
    ولي قصة شخصية بهذا ألأمر كنت أعيش في بلد أوروبي وتعرفت على كوافير لقص الشعر وفي يوم وجدت زوجته بالمحل وشاهدت نجمة داوود في رقبتها وعنها تحاورت معها
    وتأكدت من أنها يهودية هي وزوجها وابنها ,,,
    ثم بعدها بعدة سنوات قليلة ذهبت الى الدوحة بزيارة وبالصدفة وجدت الثلاثة في محل تجاري مشهور بالدوحة واندهشت حينما وجدتهم بالدوحة وعلمت منهم شخصيا أن الكوافير وزوجته يقيمان في قصر الأمير الحاكم اقامة دائمة حيث هو يعمل كوافير للرجال وزوجته تعمل للحريم ,,,,,
    وطبعا الانسان حينما يكون رأسه تحت يدي الكوافير يشعر براحة أكثر من أي مكان وتنطلق المشاعر والأحاديث العفوية وقد تصل بل غالبا الى أشياء خاصة جدا ,,,,
    وافهموا ما يخطر ببالكم
    نحن في مزاد لارضاء اليهود بأي شكل وكيفما يكون ,,,,
    انتظر الوظائف الهامة استبدالا بالعرب والفلسطينين الذين قامت قطر على أكتافهم التي انحلت من الشقاء والعمل الدؤوب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here