الشيخ عوض القرني في حالة صحية حرجة 

 

 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

قال حساب معتقلي الرأي المعني بأخبار المعتقلين السعوديين إن الشيخ عوض القرني قابع في المستشفى منذ منتصف الشهر الفائت إثر تدهور صحي شديد.

وأضاف الحساب أن التدهور الصحي للشيخ عوض نتج عن الاهمال الصحي والضغوط النفسية الشديدة التي تعرض لها القرني في السجن الذي يقبع فيه منذ أكثر من عام،مشيرا إلى أن حالة القرني ازدات سوءا بعد محاكمته ومطالبة النيابة العامة السعودية باعدامه. 

يذكر أن الشيخ عوض القرني من أشد خصوم الحداثة في المملكة، وسبق أن قدم الشيخ بن باز لكتابه “الحداثة في ميزان الإسلام”.

وبعد نشوب ثورات الربيع العربي، وصفها القرني بأنها خطوة مهمة وكبيرة في الاتجاه الصحيح.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يعني الي يدافع عن شرف الأمة وشرف نسائها اصبح اليوم بمعنى تحريض ،،،،. أصبحنا أرذل أمة بسبب الخنوع للامريكان والصهاينة وأصبح شبابنا مخانيث لا يستطيع الدفاع حتى عن شرفه ،، أصبحت الأمة ضعيفة الى درجة نستعين بإسرائيل على المسلمين وهذا هو قصد اليهود سوف يجعلوننا نتوسل بهم لحمايتنا ،،، هذا هو الذل بسبب البعد عن الله

  2. الشيخ عوض القرني مريض؛ الله يشفيه.

    لكن بسبب فتاوي هذا الشيخ ومن هم على شاكلته وبسبب تحريضهم استشهد مئات الألاف في اليمن وسوريا وليبيا والعراق وتيتمت أبناؤهم وثكل امهاتهم وأباؤهم وترملت نساؤهم، هل تحسبون ما حصل بسبب فتاويهم المحرضة عند الله هينا، بل هو عند الله عظيما.
    هذا الشيخ وغيره سيعيشون زمنا وبعده الموت الذي لن يفر منه حي وبعدها حساب عسير وعقاب أليم. هذا وعد الله ولن يخلف الله وعده.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here