الشيخ عبد المنان السنبلي: حتى لو انهزم (الحوثيون)!

 

 

الشيخ عبد المنان السنبلي

حتى لو انهزم الحوثيون، فلن يغير ذلك من موقفي من العدوان شيئا، ولن أندم لحظةً واحدةً على وقوفي معهم في مواجهته والتصدي له .

حتى لو تم استئصالهم واجتثاثهم حتى آخر رجل، فلن يغير ذلك من موقفي تجاههم من أنهم رجالٌ وقفوا ودافعوا بشجاعةٍ وصلابةٍ عن تراب وحياض هذا الوطن أمام أعتى وأرخص مشروعٍ تآمريٍ وتمزيقيٍ استهدف اليمن أرضاً وإنساناً عبر التاريخ .

هل رأى التاريخ أسوأ من الديكتاتورية نظاماً للحكم ؟!

حتى لوكان الحوثي ديكتاتورياً نازياً أو فاشياً أو أشد  من ذلك فلن يكون هذا (اليمني) أسوأ على هذا الشعب وأشد وطأةً من جنديٍ أجنبيٍ دخيلٍ يجول بعربته وبندقيته في شوارع وطرقات وأحياء مدينةٍ أو حاضرةٍ من حواضر هذا الوطن .

فحذاء حوثيٍ يمني يسومني القهر والعذاب أشرف عندي وأطهر من كل (عقالات) الخليج مجتمعة، فما بالكم بحذاء مرابطٍ يقدم حياته رخيصةً في سبيل الدفاع عن اسم وسمعة وشرف وتاريخ هذا الوطن .

هل رأى التاريخ أكثر تخلفاً ورجعيةً من أنظمة وقوانين الحكم في القرون الوسطى ؟!

حتى لو يحكمها الحوثي بعقلية حكام القرون الوسطى أو حتى العصور الحجرية فلن يكون هذا (اليمني) أسوأ على هذا الشعب من أن يتحكم بمصيره سفيرٌ سعوديٌ أو أمريكيٌ مريض أو أن يصادر قراره مسئولٌ إماراتيٌ أو بريطانيٌ حاقد .

ما أجرأكم على هذا الوطن ؟!

ما أجرأكم عليه وقد رضيتم أن تطأ أرضه قدم أجنبيٍ متربصٍ وطامع لا يحقد على شئٍ طوال تاريخه القصير كما يحقد على هذه الأرض وتاريخها العريق !

ليتكم بقيتم وواجهتم الحوثي وحيدين ومنفردين كما واجهكم وحيداً ومنفرداً من قبل !

ليتكم لم تستدعوا أجنبياً واحداً سعودياً أو اماراتياً أو تستقووا به على بلادكم وأهلكم !

ليتكم وليتكم .. !

ليتكم متم قبل هذا وكنتم نسياً منسيا .

على الأقل كان أشرف لكم وأسلم من أن يشهد التاريخ برغاليتكم وعلقميتكم ويلقي بكم في مزابله .

#معركة_القواصم

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

7 تعليقات

  1. كل ما قاله الكاتب نوافق عليه…

    أما الحقيقة والواقع على الأرض فإن الشعب اليمني يعتز ويلتف حول قيادته الثورية ممثلة بالمجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه وأسباب هذا الالتفاف والتأييد الجماهيري كثيرة وأبرزها أن الشعب يعرف أن القيادة لديها توجه وجدية وصدق لبناء دولة يمنية عادلة وقوية على المنهج القرآني الرباني القويم والسليم../ من تعلیق الاخ الکریم ابو أحمد القحيط….اليمن..ذمار / انا اوافق تعلیقک کلا وتماماوکذالک تعلیق الاخ العزیز الاشعری ومحمدعلی سلمهم اللاه تعلی من کل شر ودنس وتحیاتی للکاتب

  2. الكتابه بعقلية ضباط التوجيه المعنوي لن تقود اليمن لرؤية واقعية لحل ازماتة ومشاكله التاريخية التي تعتبر الحركة الحوثية أحد مظاهره السلبية وهى امتداد لذلك التاريخ المؤلم الذي عاشته وتعيشه اليمن ، لم يكن في ذلك التاريخ الملطخ بدماء اليمنيين من أجل سلطة مقدسة باسم السلاليين لم يكن هناك دول للعدوان بل كانت هذه الدول مازالت في عالم الغيب ومع ذلك كان الشعب اليمني طوال تاريخه يعاني الويلات من هذا المشروع السلالي الدخيل على ثقافة ودين اليمنيين والذي يعتبر المشروع الحوثي امتداد له، عندما أعلن الحوثيون الحرب على الشعب والوطن والدوله والجمهورية لم يكن هناك دول للعدوان لتبرير هذا الغزو على اليمنيين وهكذا نقول مع كل مسجد هدم وكل بيت فجر وكل مدرسة تم تسويتها بالأرض لم يكن هناك دول للعدوان، العدوان الحقيقي على الشعب اليمني هو ذلك المشروع السلالي الهمجي الذي دمر البشر والحجر وكفاية خطابات ومغالطات وتزييف للواقع وللتاريخ على حساب الشعب اليمني المسكين

  3. كل ما قاله الكاتب نوافق عليه…

    أما الحقيقة والواقع على الأرض فإن الشعب اليمني يعتز ويلتف حول قيادته الثورية ممثلة بالمجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه وأسباب هذا الالتفاف والتأييد الجماهيري كثيرة وأبرزها أن الشعب يعرف أن القيادة لديها توجه وجدية وصدق لبناء دولة يمنية عادلة وقوية على المنهج القرآني الرباني القويم والسليم..

    اما الكلام عن ان فلان عميل لإيران وفلان عميل للسعودية فهذا كلام لا يمثل ابناء الشعب اليمني المجاهد والصابر والصامد والذي يملك أكبر رصيد على مستوى شعوب الارض وهو الهوية الإيمانية ولن يقبل بالعمالة للأجنبي على حساب دماء ومعاناة شعبه على الإطلاق…

    ولا توجد مقارنة بين السعودي والإيراني نهائيا…
    حيث أن الإيراني يملك قراره وسيادته واستقلاله…..
    بينما السعودي لا يملك من هذا اي شيئ حيث انه محتل احتلال مباشر من قبل الأمريكي والبريطاني والصهيوني …

  4. كفانا مغاطات و اسم ايران في كل مكان ايران ايام الشاه كانت شبعه و كان الكل يبوس يد الشاه. الان لماذاالكل مختلف معها لأنها تريد العزه و تخالف أمريكا. و اليمنيون يريدون العزه و استقلالية القرار.
    الحوثيين لم يأتي بعدوان قتل كل شي في اليمن بميات الطائرات و القصف اليومي ما ترك طيران العدوان اي شي لم يقصفه.
    الحوثي لم يكن في سقطرى الت احتلتها العدو إسرائيل

  5. أتفق من الأخ يمني، الشرعية فاشلة سلمت زمامها للسعودية والحوثيين ينفذوا اجندة إيرانية صرفة ويضعوا مصلحة إيران قبل مصلحة اليمن وقبل حتى مصلحتهم والشعب اليمني لن يقبل بحكم السفير الإيراني الحاكم العسكري عليهم.. بإذن الله ننتصر على جميع المتآمرين على هذا الشعب سواء خليجيين أو إيرانيين أو أمريكا وغيرها..

  6. هاكذا يتكلم العقلاء الوطنيين سلمت. ولن تري الدنيا على أرضي وصيا …ولن يهزم الحق وينتصر الباطل. ولن نعود للحوش الخلفي والحديقة الخلفية. ولو وقعت أسماء على الأرض …

  7. الذي يحدث في اليمن هو حرب بالوكاله هادي وشلته يريدون تسليم اليمن للسعودية والحوثيين يريدون تسليم اليمن لإيران وأنت عارف بهذا وما في داعي نمثل على بعضنا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here