الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس أم صلال يعتذر عن الترشح للانتخابات المقبلة

 

 

الدوحة ـ (د ب أ)- أعلن الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال القطري عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة والتي ستعقد يوم 12 آب/أغسطس القادم بسبب ظروف خاصة لكنه قال إنه لن يبتعد عن النادي بل سيظل مساندا وداعما له.

وجه الشيخ حمد بن ناصر رسالة عبر بيان رسمي وزعه على وسائل الإعلام وجه  خلالها الشكر إلى وزارة الثقافة والرياضة واتحاد الكرة وأعضاء الجمعية العمومية للنادي وكافة جماهير ومحبي أم صلال، مشيدا بالمساندة التي قدموها والدعم، والوقوف بجانب النادي خلال الفترة التي قضاها كرئيس للنادي.

وأكد أنه لن يترشح للدورة الإنتخابية القادمة” 2020 / 2024″ لظروف خاصة ودعا الجميع لمساندة الفريق الأول والنادي من اجل استكمال مسيرته.

وأكد رئيس نادي أم صلال على ثقته الكبيرة في الجميع ولاعبي الفريق ولكنه قال :” ظروف خاصة جعلتني أفضل الابتعاد وثقتي كبيرة في كل من يتولى المهمة من بعدي”.

وأوضح انه ترك النادي وهناك فائض في الميزانية بعد أن تم حل كافة المشكلات الإدارية وتسديد كافة الديون وأصبح النادي حاليا في وضع أفضل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here