الشرطة تلقي القبض على سيدة أعمال على علاقة بفيديوهات المخرج خالد يوسف كانت متزوجة به عرفيا

القاهرة ـ وكالات: قامت الشرطة المصرية بالقبض على سيدة الأعمال المعروفة منى الغضبان، للتحقيق معها بعد تسريب فيديو إباحي لها مع المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف.

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير الذي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010.

وأصيبت سيدة الأعمال بنوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.

وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فني في عمل سينمائي جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 وتسببت تسريبات الفيديوهات الجنسية في الآونة الأخيرة بمصر، في ضجة كبيرة بعد تسريب فيديو إباحي للمخرج ذاته مع فنانتين مصريتين، قامت على إثره الشرطة المصرية بالقبض عليهما وترحيلهما إلى سجن القناطر المخصص للنساء.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. هذه السيدة كغيرها ستظهر عقدا عرفيا للزواج لتتعدد العقود ولكن الطب الشرعي يستطيع معرفة موعد كتابة هذه العقود وتعدادها حتى الان كفيل بحبس المخرج خالد يوسف فهو بحق سبة في وجه الفن

  2. لا شيء يأتي من لا شيء،خراب و بؤس في كل مكان بالصوت و الصورة هذا حال العرب ضاع كل شيء و ماتت الشهامة و القادم أشد و أمر و لا حول و لا قوة إلا بالله.

  3. .
    — من يريد الاعتراض على حكم الرئيس السيسي والقمع الناعم يجب ان يكون نموذجا افضل منه وليس انسان منحرف اخلاقيا يصور نشاطاته الجنسيه حتى ولو كانت كما يدعي مع فتيات يخدعهن باوهام الشهره ويتزوجهن عرفي لساعات في محاوله لخداع ربه ، هذا انسان انتهازي مريض وعليه ان يصمت .
    .
    .
    .

  4. رغم اني اشعر ان الامن المصري هو وراء هذه التسريبات لان خالد يوسف يرفض التعديلات الدستورية لكن خالد يوسف يقع عليه الخطأ الاكبر . لماذا تصور نفسك و غيرك اصلا فى هذه الاوضاع ؟ حتى لو زوجتك حلالك لماذا تفعل هذا ؟ ماهذا الهوس الجنسي الغريب ! انت من وضعت نفسك تحت ابتزازهم بتصرفك الغبي الااعقلاني . المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك

  5. عالم زبالة
    استرو على اعراض المسلمين و الناس يا مسؤولين السينما ولا تضحكون على المغفلات من النساء !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here