الشرطة تعتقل رياضيا كنديا بأولمبياد بيونج تشانج 2018 بتهمة سرقة سيارة

بيونج تشانج (كوريا الجنوبية)- (د ب أ) – ذكرت تقارير إعلامية في كوريا الجنوبية وكندا ، اليوم السبت، أن الشرطة الكورية تجري تحقيقات مع رياضي كندي بأولمبياد بيونج تشانج 2018 الشتوي ، ألقت القبض عليه بتهمة سرقة سيارة.

وذكرت صحيفة “كوريا تايمز” الكورية الجنوبية أن الرياضي الكندي، البالغ من العمر 35 عاما، قام بمعاونة زوجته ومدربه ، بسرقة سيارة “هامر” ، وهم مخمورين إثر تناول مشروبات كحولية في إحدى الحانات ، منتصف الليلة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الأشخاص الثلاثة توجهوا بالسيارة إلى القرية الأولمبية ، واكتشفت الشرطة لاحقا أن نسبة الكحول في عينات الدم التي سحبت منهم ، تتجاوز الحد المسموح به.

وذكرت قناة “سي.بي.سي” التليفزيونية الكندية أن الرياضي المتورط هو محترف التزلج الحر ديف دانكان ، لكن مسؤولي الفريق الكندي لم يكشفوا أي تفاصيل خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم.

وقال كريس أوفرهولت، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الكندية “يمكننا التأكيد على أن حادثا وقع مع الشرطة عند منتصف الليل وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.”

وأضاف “نعلن أيضا أن الأشخاص الخاضعين للتحقيقات يرتبطون بفريقنا. وهم متعاونون ، وبالتأكيد نتعامل مع القضية بجدية شديدة.. ولكن لحين معرفة نتائج التحقيقات ، لا يفترض بنا الإدلاء بمزيد من التعليقات حول الأمر.”

وحصدت كندا حتى الآن 11 ميدالية ذهبية في أولمبياد بيونج تشانج 2018 ، وتحتل المركز الثالث خلف النرويج وألمانيا في قائمة البعثات الأكثر تتويجا في الدورة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here