الشرطة المغربية تعتقل خليجيين رفقة بائعات هوى قتلوا شابا دهسا بسيارة في الشارع

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 

أوقفت الشرطة المغربية أشخاصا تسببوا في وفاة شاب دهسا بسيارة ليلا في أحد شوارع مراكش.

 

وأفادت مصادر محلية أن القتيل ينحدر من مدينة أغادير كان في زيارة لمدينة مراكش، حيث تعرض للدهس العمد من طرف مواطنين من جنسية خليجية، يوم الاثنين الماضي.

 

وحسب ذات المصادر فان الأشخاص الخليجيين كانوا في حالة سكر طافح، أثناء دهسهم الشاب قرب دوار رئيسي وسط المدينة.

 

ويبلغ القتيل 35 سنة من العمر، وكان يقود سيارة “بي ام دبليو” حيث دخل في حالة شنآن مع الأشخاص، قبل أن يتعمد سائق السيارة دهسه حيث اصطدم بالرصيف.

 

وأفادت المصادر أن الشرطة تمكنت من الوصول الى الجناة حيث ألقت القبض عليهم بأحد الفنادق السياحية بالمدينة برفقة بائعات هوى.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يجب تطبيق القانون الانساني في هذه الحالة قتل عمد وسياقة تحت السكر ومتاجرة بالبشر وأفعال فاضحة في الطريق العام باسم السياحة..

  2. يجب تطبيق القانون المغربي في تلك الحالات قتل متعمد بالدهس و قيادة سيارة تحت تأثير السكر .

  3. هذا حال الشباب في حالة سكر شديد برفقة فتيات لا اخلاق ولا دين ….والمصيبة تسببوا في قتل انسان …اي انحطاط وصل اليه هؤلاء الزمرة الفاسدة ….يجب توديعم السجن مدى الحياة على جريمتهم ….وعدم التنازل عن حق الشاب المقتول عمدآ….حوحسبي الله ونعم الوكيل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here