الشرطة المغربية تداهم فلل راقية بمراكش وتوقف شبكة دعارة ضمنها خليجيين وحديث عن اعتقال الفنان الاماراتي عيضة المنهالي.. ومصدر مقرب ينفي

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

أوقفت السلطات المغربية أعضاء شبكة تعمل في الدعارة، في حي النخيل الراقي بمدينة مراكش من بينهم مواطنين من جنسيات خليجية.

وذكرت مصادر امنية أن الشبكة تتكون من 41 فردا من بينهم خليجيين وأشخاص مشهورين، جرى عرضهم اليوم الثلاثاء على الادعاء العام.

وقالت مصادر محلية ان من بين الموقوفين شخصيات مشهورة، فيما نشرت مواقع اخبارية تعنى بالشأن المحلي لمدينة مراكش أن من بين المعتقلين، المغني الاماراتي الشهير عيضة المنهالي.

خبر توقيف عيضة المنهالي نزل كالصاعقة على العديد من المغاربة حيث تداولته صفحات وحسابات تواصل اجتماعي على نطاق واسع.

ونقلت مواقع محلية ما مفاده أن شرطة المدينة اقتحمت فيلا معدة للدعارة الراقية كان يحج إليها عشرات الأشخاص من بلدان الخليج العربي.

فيما نفى مصدر مقرب من الفنان عيضة المنهالي خبر توقيفه بتهمة تتعلق بالدعارة، حيث نشرت وكالة “إرم نيوز” الاخبارية الإماراتية، غير الرسمية، نقلا عن المصدر أن “هذه الانباء عارية تماما عن الصحة”.

و نشر الفنان عيضة المنهالي على حسابه في موقع “إنستغرام”، أمس الاثنين صورا وفيديوهات له من موضع اقامته في المغرب.

 وصباح اليوم، الثلاثاء، عاود الفنان الاماراتي، نشر مقطع تسجيلي قصيرا حيى فيه متتبعيه، كاشارة نفي لما تداولته صفحات تواصل اجتماعي بشأن توقيفه.

وحسب معطيات أمنية، فإن عملية التقديم أمام المدعي العام، ستشمل كل من المتابعين في حالة اعتقال، وأيضا المتابعين في حالة سراح.

وتمت عملية التوقيف خلال حملة تمشيطية قامت بها الشرطة في الاحياء الراقية بالمدينة الحمراء (نسبة لألوان واجهاتها) حيث داهمت عدة فلل، اذ تم توقيف عاملات جنس مغربيات وخليجيين ومغاربة في عدد من الأوكار المعدة للرذيلة.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. انا اؤيدك يا اخ شرعي في ما طرحته.
    على الاخوان المسلمين الممسكين بزمام الحكومة المغربية عوضا عن التساهل بعمليات التطبيع مع اسرائيل اصدلر قانون لتشريع مهنة الدعارة في المغرب كتركيا تماما، هكذا لا يعود من مجال للفاسدين والمرتشين في اجهزة الدولة للكسب على ظهر تعب الفتيات المغربيات اللاتي يتحملن مختلف انواع الهوان في عملهن لتأمين قوت عائلاتهن والنهوض بالاقتصاد الوطني، فاني اتحدى ان تستطيع الحكومة اثبات ان هناك ما يجلب من العملات الاجنبية الى الخزينة العمومية اكثر من مهنة الدعارة.

  2. تحركت السلطات بعد ان استشاط غضب اهل المدينة من كثرة الشكايات … فالسلطة هي التي ترعى الدعارة وتتحكم في مدَها وزجرها, كلما يئس الناس ازدادت وتيرتها, واذا غضبوا تتحرك السلطة لامتصاص الغضب فقط..

  3. اخي الفاضل نبيل لقد استوقفتني في مقالك جملة شعرت حين قرائتها بانه لا يجوز أن تستخدمها حتى ولو كانت لغويا صحيحه لما لها من مدلول في نفوس القراء الأعزاء الا وهي ( كان يحج إليها عشرات الأشخاص ) كلمة يحج هنا هي الكلمه المقصودة وشكرا لسعة صدرك

  4. اللهم سترك و استر عبادك .. ابتعدوا عن الشبهات .. كل شيئ سوف يظهر للعلن و لو بعد حين ..للاسف كثيرا من العرب يذهب للدعارة و ليس للزواج و ستر بنات المسلمين .. المغرب جميل و شعبه طيب واصيل .. كفى من أصحاب الشهرة و الجاهة الدخول إلى الطريق السيء ..غدا سوف تحذفوا اسمائكم من التحقيق و يبقى الضعيف لا واسطة له

  5. عليهم لعنة الله الى يوم الدين.
    اللهم من أراد بالاسلام والمسلمين خيرا فاعنه عليه. ومن أراد بالاسلام والمسلمين شرا فاجعل كيده في نحره وتدبيره في تدميره يارب العالمين.
    اللهم انت حسبنا وانت نعم الوكيل.
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here