الشرطة العراقية تعلن القبض على مفتي تنظيم الدولة الاسلامية جنوب الموصل والذي تسبب بقطع العشرات من رؤوس الابرياء من القوات الأمنية والمدنيين فضلا عن قطع 200 كف بفتاوى ملفقة باسم الدين الاسلامي 

الموصل (د ب أ)-كشفت الشرطة العراقية الثلاثاء عن القبض على مفتي تنظيم داعش ووالي القيارة خلال تواجدهما معا في قرية جنوب الموصل/ 400 كم شمال بغداد./

وقال الناطق باسم قيادة شرطة نينوى العميد محمد الجبوري إن” القوات الأمنية المحلية ومن خلال معلومات استخباراتية أفادت بتواجد والي القيارة المدعو (ادريس الكايد ابو مريم )ومفتى داعش  (سالم اللهيبي ابو عائشة )خلال تواجدهما معا ودخولهم قرية الحود التابعة لناحية القيارة / 60 كم جنوب الموصل / ببطاقات مزورة خلال خروجهما من الموصل الى منزل قديم داخل القرية المذكورة”.

وأضاف الجبوري أن “القوات الأمنية أقدمت على تطويق القرية بالكامل ، وداهمت منزلهما وألقت القبض عليهما بالحال”.

وبين أن” القوات الأمنية اقتادتهما الى مقر قيادة شرطة نينوى للتحقيق معهما وتقديمهما للقضاء العراقي “.

يذكر أن” المفتي سالم اللهيبي والمدعو ابو عائشة قد تسببا بقطع العشرات من رؤوس الابرياء من القوات الأمنية والمدنيين فضلا عن قطع 200 كف بفتاوى ملفقة باسم الدين الاسلامي بحسب اعترافته”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. شيء عظيم جدا! لا تسلموهم للأمريكان كي لا يقوموا باطلاق سراحهم حيث أمريكا واسرائيل أول الداعمين لداعش.
    يحاكموا فورا وتماما كما كانوا يقتلون ويعذبون ! وأقترح أن يكون اعدامهم أمام الملأ وعلى يد الأزديين الذين عانوا منهم الأمرين. وأن يكون قتلهم تقطيع أجسادهم قطعة قطعة حتى يتعذبوا !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here