الشرطة العراقية : العثور على رفات 23 إيزيديا غرب الموصل

الموصل(العراق) – (د ب أ)-أعلنت قيادة عمليات نينوى العراقية اليوم الاثنين العثور على رفات 23 رفات إيزيديا من ضحايا تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في ناحية المحلبية90/ كم غرب الموصل./

وقال الرائد حسين علي من قيادة عمليات نينوى إن” جميع الضحايا هم من المكون الايزيدي، وقد تم تسليمهم للطب العدلي في الموصل”.

وعلى صعيد آخر ، قال المصدر إن القوات الأمنية اعتقلت اليوم سبعة من عناصر داعش بينهم القيادي أبو مأمون الحارثي/سوري الجنسية/ في قضاء البعاج/ 120 كلم غرب الموصل./

على صعيد آخر ، قتل عناصر تنظيم داعش مدنيين اثنين في قرية عيونات ضمن قضاء سنجار على خلفية تعاونهما مع القوات الأمنية بعد اختطافهما مساء أمس الأحد والقوا جثتيهما داخل القرية ، بحسب المصدر نفسه .

وتشهد مناطق محافظة نينوى، وخاصة القريبة من الحدود السورية، نشاطا لعناصر داعش الذين ينفذون عمليات مسلحة ضد القوات العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية قبل أكثر من عام القضاء على تنظيم داعش عسكريا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here