الشرطة الدينية السعودية تحذر من الأغاني والرقص في اليوم الوطني

 14ipj14

 الرياض- حذرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية، من ارتكاب المخالفات “الشرعية”، كالرقص ورفع صوت الأغاني، أثناء الاحتفال باليوم الوطني للمكلة.

ودعا المتحدث الرسمي باسم الهيئة، تركي الشليل، في بيان وزع الإثنين، إلى “الإلتزام بالأنظمة والتعليمات والآداب الشرعية لتخرج المناسبة بالمظهر اللائق الذي يتناسب مع مكانة المملكة”، موضحاً أن الهيئة تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتحقيق الأجواء المناسبة، وأن “هناك إجراءات نظامية ستقوم باتخاذها إذا لزم الأمر”.

يذكر أن الإحتفال باليوم الوطني للمملكة الذي يصادف في 23 أيلول من كل عام، يشهد عادة حضور كثيف من المحتفلين الذين تمتلئ بهم ساحات الاحتفال ما يتسبب بحالات اختناق مرورية في طرق وشوارع الرياض الرئيسية.

واتقد عالم دين سعودي شهير، احتفال المملكة باليوم الوطني مؤكدا أن المسلمين ليس لهم من الأعياد إلا عيدي الفطر والأضحى.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. المملكة تقرر… ممنوع الغناء و الرقص و ((((المخالفات الشرعية)))) ؟؟؟؟؟؟هذا حرام… اما ملايين الدولارات و الأسلحة و تجميع شذاذ الآفاق ليجاهدوا المسلمين في البلاد العربية وسفك دمائهم و تدمير بلدانهم فليس حرام!!!!! عن أي دين تتكلمون يا خونة الدين و الإنسانية… و أي فتاوى تصدرونها يا شيوخ ومفتيي الدم و الخراب…
    أمة قد خجلت من جهلهاو تخلفها و كفرها البواح و نفاق أئمتها وشيوخها كل الأمم….!!!!
    ألا لعنة الله على الظالمين…

  2. إذا من المفروض أن يكون هناك ثوره في الدنيا فيجب أن تكون في …….
    ويأتي البعض ومن هم من يدعي نفسه بفيلسوف الثورات من أمثال عزام بشير ويكتب مجلدات عن الثوره السوريه.
    هذه الثوره اللتي سخر لها ما لم يسخر لأي ثوره في الدنيا حتى انهم سخروا لها النساء للنكاح.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here