الشرطة البريطانية تقتحم طائرة بحرينية

لندن ـ متابعات: اقتحمت السلطات البريطانية طائرة قادمة من البحرين فور وصولها إلى مطار هيثرو أمس الثلاثاء وألقت القبض على راكب مطلوب بجرم “الشروع في الخطف”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الرجل البالغ من العمر 29 عاما اقتيد في الثالثة بعد ظهر ونقل إلى مركز للشرطة في غرب لندن لاستجوابه.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد شاهد عيان قوله، إن “الرجل يبدو من الشرق الأوسط” وتم اعتقاله بعد دقائق من هبوط طائرة لشركة طيران الخليج قادمة من البحرين.

بينما أشارت سكوتلاند يارد (الشرطة البريطانية) إلى أن عمليه الاعتقال تتعلق “بمحاولة الموقوف خطف أحد الأشخاص في ديسمبر من العام الماضي، وأضافت أن الحادث “ليس مرتبطا بالإرهاب”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وأضافت أن الحادث “ليس مرتبطا بالإرهاب”.
    ======================
    إذا لم يكن إسمه محمد نورل حق ملله أو ابراهيم اسماعيل عبدو و إذا لم يكن اسم جدته خضرة أو نفيسة أو على الأقل نفوسه بنت الشيخ ذهب فهو ليس اسلامي جهادي إرهابي بل مريض نفسي و مسكين يجب علاجه و تنقية دمه من الشرور……………

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here