الشرطة الأمريكية تكشف الموقع والطريقة التي قتل فيها عمر متين منفذ الهجوم على ناد للمثليين بأورلاندو

sadiqi-matain.jpg888

أورلاندو ـ وكالات:  قال جون مينا، مفوض الشرطة لمنطقة اورلاندو، إن عمر متين المشتبه بتنفيذه الهجوم الذي استهدف ناد للمثليين جنسيا قتل بعد أن خرج بنفسه من فتحة شقتها سيارة مصفحة للشرطة في جدار المبنى حتى يتسنى للمحتجزين بالخروج.

وتابع مينا في تصريح للصحفيين أن مفاوضي الشرطة حاولا التفاوض والتحدث مع مطلق النار في محاولة للحصول على أكبر عدد من المعلومات، لافتا إلى أنه لم يكن يطلب أمورا، مشيرا إلى أنه وخلال اتصاله الهاتفي مع الشرطة كان صوته هادئا.

ويشار إلى أن الهجوم أدى إلى مقتل 50 شخصا بما فيهم عمر متين منفذ الهجوم في أورلاندو، في حين أصيب 53 آخرون بمناطق مختلفة من أجسادهم.

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي ذكر فيه تقرير بثته إذاعة البيان التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية أن متين هو أحد جنود “دولة الخلافة،” بحسب قولهم.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. Muhammad Ali’s funeral and the speakers at his memorial service did so much good for Muslims in America and beyond. Murderer Omar reversed all of that.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here